المحلية

تعرف على موعد بث اللقاء المرتقب لولي العهد مع CBS.. هذا ما قالته المحاوِرة

تترقب وسائل الإعلام المحلية والعالمية اللقاء المرتقب والأول لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع شبكة CBS التلفزيونية الأمريكية، حيث سيتطرق اللقاء للحديث عن الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المملكة.

ويعتبر برنامج “60 دقيقة” والذي تقدمه المذيعة الشهيرة “نورا أودونيل” على شبكة CBS الأمريكية أحد أشهر البرامج التلفزيونية في الإعلام الأمريكي، حيث بدأ عرضه لأول مرة في عام 1968، كما تم تصنيف البرنامج في المرتبة السادسة في أفضل 50 برنامجاً في تاريخ البث التلفزيوني في دليل التلفزيون.

ولقي البرنامج أهمية عالية في الصحافة العالمية؛ لما يحدث فيه من مقابلات إعلامية للمشاهير وتقارير وتحقيقات استقصائية.

وأكدت المذيعة “نورا” خلال حديثها في برنامج “60 دقيقة”، مطلع الأسبوع الماضي أن اللقاء مع مهندس الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في المملكة استمر لمدة ساعة ونصف وكان حواراً ممتعاً.

وأشارت إلى أن السعودية تعد الحليف الرئيسي للولايات المتحدة منذ 80 عاماً، وهي أكبر دولة مصدّرة للنفط، وأن الإصلاحات التي يجريها الأمير محمد بن سلمان جريئة وشجاعة، منها مكافحة الفساد، حيث أوقف خلالها 200 من الأمراء والمسؤولين والأثرياء، وسمح للمرأة بقيادة السيارة، إضافة إلى إصلاحات كثيرة سيتم عرضها خلال اللقاء.

وسيشمل اللقاء والذي يعرض الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت نيويورك، الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، الحديث عن العلاقة السعودية الأمريكية وملف إيران، بالإضافة إلى الحديث عن حملة مكافحة الفساد الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى