المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يدشن برنامج الأمن الفكري (اعتدال) الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر غداً الاثنين ..

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الباحة حفل تدشين ملتقى الأمن الفكري (اعتدال) الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة والذي سيتم اطلاق برامجه ظهر غداً الاثنين الموافق ١٤٣٩/٦/٢٤ بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند، وعدد من مسؤولي الرئاسة العامة والقطاعات الحكومية بالمنطقة.
ويتضمن برنامج (اعتدال) فعاليات متنوعة تشمل المنصة التوعوية، والدورات التدريبية وورش العمل، والمصلى المتنقل، وبث الأفلام التوعوية، والمعارض والأجنحة الإعلامية والتوعوية، والجلسات الحوارية، والمحاضرات العلمية، والتي تهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية والفردية في المحافظة على أمن الوطن، والمشاركة في ترسيخ الفكر الوسطي المعتدل، وتعميق الولاء والانتماء لهذه البلاد وولاة أمرها، بحيث تستهدف جميع شرائح المجتمع.
ويأتي هذا البرنامج في إطار خطة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز المعروف ونشره بين الناس بأساليب علمية مبتكرة.
كما ستنطلق مع هذه البرامج والفعاليات برامج وقائية تحصينية للمجتمع بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى