منوعات

توجيه عاجل من أمير المدينة المنورة بشأن “عرض الأزياء”.. والقناة تعتذر وتبرر “الخطأ”

كلف أمير منطقة المدينة المنورة، فيصل بن سلمان، الجهات المختصة بسرعة التحقيق فيما بثته إحدى القنوات التلفزيونية عما قيل إنه “عرض أزياء” نظمته إحدى الجهات الخيرية، موجها بسرعة محاسبة المتسببين وفق الأنظمة والتعليمات. وقال المهندس عبدالله الصاعدي، إن الفعالية كانت عبارة عن مزاد مخصص للفساتين فقط، وأقيمت داخل قاعة نسائية مغلقة في أحد قصور الأفراح، وفق الضوابط النظامية المنصوص عليه، لافتا إلى أن جميع الحضور كانوا من النساء. وأضاف: “الوزارة لم ترصد أي مخالفات خلال إقامة المزاد، مبديا استغرابه من نشر إحدى القنوات لما سماه بـ”الافتراءات الكاذبة” و”الادعاءات”.

وأضاف: “سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق القناة التلفزيونية”، مؤكدا أن الجهة المنظمة للمزاد كانت حريصة على اتباع الضوابط النظامية والالتزام بها. أما القناة التليفزيونة، فاعترفت بالخطأ في عرض التقرير الذي تضمن مشاهد لا تنتمي للفعالية، وجرى خلطها دون قصد مع المقاطع الخاصة بالفعالية.

وبررت القناة ذلك، بأن التقرير أعده صحفي يعمل متعاونا معها، معبرة عن أسفها واعتذارها عن سوء الفهم الناتج عنه. وأضافت: “الصحفي المتعاون والمصور الذي كان برفقته لم يدخلا إلى القاعة أثناء الفعالية، وإنما بعد خروج الحضور وخلو القاعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى