المحلية

لجنة تنمية الاجتماعية بمكة تُكرِّم جمعية ” هدية الحاج والمعتمر ” بدرع تذكاري – بقاعة الشيخ عوض الأحمدي

كرًمت لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة لعام 1438هـ جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في الحفل الذي عُقد بقاعة الشيخ عوض الأحمدي بحي النزهة بمشاركة أكثر من 428 جمعية ومؤسسة خيرية بمنطقة مكة .  وتم تكريم الجمعية تقديراً لدعمها المتواصل للمبادرات الخيرية وجهودها وتعاونها المستمر مع كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة .

 

من جانبه أكد الشيخ / منصور العامر  – مدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية على حرص الجمعية وتعاونها مع مركز التنمية الاجتماعية والجهات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة من أجل خدمة ضيوف الرحمن، شاكراً مدير عام مركز التنمية الاجتماعية على تقديم كافة التسهيلات التي تعيق سير العمل بالجمعيات الخيرية،حاثاً  الجهات بأهميةالتعاون ودوره في تحقيق  التكامل وتبادل الخبرات للارتقاء بالعمل  الخيري  وخدمة ضيوف الرحمن تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

وحث العامر الموسرين بدعم برامج وخدمات الجمعية لرسم الصورة المشرفة في نفوس قاصدي بيت الله الحرام ، ونيل ثواب وشرف خدمتهم ، والسعي لبذل كل ما من شأنه تحقيق راحتهم وسلامتهم . ” .

الجدير بالذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية أطلقت وسم ” وفد_الله ”  ( إنهم وفد الله فاكرموهم ) .

 فأكرمْ بهم من وفد ، وأنعمْ بهم من ضيف . خدمتهم شرف ، والبذل لهم فضيلة، ورعايتهم من أعظم أوجه البر والخير والإحسان وطلب الأجر والثواب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى