المحلية

شرطة الرياض توضح تفاصيل حادثة مقطع الفيديو المحتوي على المشاجرة الجماعية

أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن وقوع مشاجرة جماعية استخدمت فيها الأسلحه البيضاء في منطقة صحراويه اشترك فيها عدد من الأشخاص , وصاحب تداول المقطع تعليقات مكذوبة عن الحادثة ومقاطع أخرى لا تمت لها بصلة .
تود شرطة المنطقه ان توضح أنه بتاريخ ١٤٣٩/٥/١٦ تبلغت النقطة الأمنيه بمستشفى محافظة الدلم عن استقبال قسم الطوارئ بالمستشفى لحالة اسعافيه مصابة بجروح قطعية و كدمات متفرقه.
كما تبلغت في نفس التوقيت النقطة الأمنيه بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج عن استقبال قسم الطواري بالمستشفى لحالتي اصابه بجروح قطعيه و كدمات متفرقه.

علية فقد باشرت على الفور الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقه مهامها ، وعملت على الربط بين تلك البلاغات و تحديد هوية أطراف الشجار وضبطهم ( ثلاثة مواطنين ) وتحديد دور كلًا منهم في المشاجرة التي تبين لاحقاً أنها وقعت اثر خلاف شخصي بينهم ، وجاري العمل على ضبط كل من تظهر التحقيقات صلته بهذه الحادثة ، تم إحالتهم جميعا إلى دائرة النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .

وشرطه منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك فانها تهيب بالجميع عدم تداول الشائعات و الأخبار المغلوطة، وتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن هذا الوطن ، وأنها ستعمل بكل قوة و حزم على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع و سلامته واستقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى