المحلية

أمير الرياض يفتتح مبنى ديوان المراقبة العامة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم, مقر مبنى ديوان المراقبة العامة الجديد بمنطقة الرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الديوان , معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، وعدد من مسؤولي الديوان، حيث قص سموه شريط الافتتاح وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية، كما دشن قاعة الأمير مساعد بن عبدالرحمن للمؤتمرات.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بكلمة لمعالي رئيس ديوان المراقبة العامة نوه فيها باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهدة الأمين ـ حفظهما الله ـ ، بديوان المراقبة وما يحققه من إنجازات , كما أعرب معاليه عن شكره وتقديرة لسمو أمير منطقة الرياض على تفضله بافتتاح مبنى الديوان, وحرصه على متابعة مراحل بناء المقر الرئيس للديوان, وحرصه على أن يكون في المستوى الذي يتوافق مع طبيعة عمل الديوان وينسجم مع مكانته.
وخلال تدشين قاعة الأمير مساعد بن عبدالرحمن للمؤتمرات، الذي حضره صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الأمير حسان بن مساعد بن عبدالرحمن، وعدد من المسؤولين إلى جانب عدد من منسوبي الديوان, قال الدكتور العنقري: “من مبادئ الوفاء الذي تعلمناه من قادة هذا الوطن المعطاء، أن يكون لأهل الفضل تقديرهم، ومن ذلك أننا نفخر بتخليد أسم صاحب السمو الأمير مساعد بن عبدالرحمن – رحمه الله – ، وهو أول رئيس لديوان المراقبة العامة، وله جهود خالده في وضع أسس ومقومات العمل المهني بالديوان”.
من جهته أعرب سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي, عن تشرفه في أن يتواجد في هذا الركن الأساسي الذي يعد الحافظ المؤتمن على أموال الدولة, متمنياً لمنسوبي ديوان المراقبة العامة كافة, التوفيق في تأدية هذا الواجب, مبيناً أنه يتابع التقارير التي يصدرها الديوان كل عام, التي تبين حجم العمل والإنجاز.
وخلال تدشين قاعة الأمير مساعد بن عبدالرحمن للمؤتمرات, قال سموه “لاننسى جهود الأمير مساعد بن عبدالرحمن – رحمه الله – وعمله الذي أداه, ووقفاته السديده التي أسست لهذا المنهج.
وسأل سموه الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , وأن يديم على المملكة عزها وأمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى