المحلية

أهالي محافظة الكامل يطالبون هيئة الرياضة بإنشاء ملعب رياضي

طالب عضو المجلس المحلي وأمين المجلس الإستشاري بمحافظة الكامل الشيخ براك بن دهيكل السلمي باسمه واسم كافة أهالي المحافظة ، هيئة الرياضة السعودية اليوم الجمعة ، بضرورة إنشاء ملعب رياضي بالمحافظة، يرقى إلى مستوي وتطلعات أبناء المحافظة الأوفياء.
وأكد ابن دهيكل أن المحافظة من المحافظات مترامية الأطراف والممتدة لمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة من جهة الشمال الشرقى ومحافظتي خليص والجموم من جهة الجنوب والغرب، وتضم المحافظة أربعة مراكز إدارية يتبع لها عدد كبير من القري والهجر.
وفي ذات السياق ذكر عضو اللجنة السياحية بمحافظة الكامل الدكتور سعود بن حميد السلمي، أن المستويات الإجتماعية لمعظم سكان المحافظة من المُتعلمين المثقفين الحاصلين علي أعلى الشهادات؛ كالدكتوراه في مجالات الطب والهندسة وغيرها من المجالات الإنسانية، وذلك بفضل اهتمام الحكومة بالتعليم بمراحله المختلفة خاصة بعد افتتاح فرع جامعة الملك عبد العزيز على أراضيها.
وأشار إلى إن محافظة الكامل في أمس الحاجة لإهتمام هيئة الرياضة السعودية بسكانها الذين يترقبون دورها الجليل في توفير الخدمات الرياضية المختلفة لبراعم وشباب وأسر المحافظة؛ وذلك بإنشاء ملعب رياضي يتمكون من خلالها ممارسة أنشطتهم الرياضية والترفيهية.
كما طالب عمدة محافظة الكامل الأستاذ صلاح بن قبل السلمي هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة وهيئة الرياضة السعودية، بإدراج مشروع إنشاء ملعب رياضي في المحافظة ضمن المشاريع القومية المزمع إنشاءها خلال الفترة القادمة، كما ذكرت ذلك صحيفة بني سُليم الإلكترونية.
وفي ختام حديثهم تقدموا بأسمى التبريكات وخالص التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، وإلى الشعب السعودي، والأمتين العربية والإسلامية، سائلين المولى -عز وجل- أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى