المحلية

وسائل تُرشِدُ زوّار الفعاليات بمهرجان الإبل

وظَّفَتْ إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل خمس وسائل لتمكين الزوّار من الوصول إلى مختلف مواقع الفعاليات، تأخذه من مفترق الطرق، وترافقه طوال رحلته؛ ليعيش متعة الفعاليات طوال فترة المهرجان.
وأوضح المتحدث الرسميّ باسم المهرجان سلطان البقمي أنَّ تصميم مواقع إقامة الفعاليات وُزِّعَتْ وفق احتياجات الزوّار، فقد أقيمتْ اللوحات الإرشادية على المداخل، والتقاطعات الداخلية، كما اعتنتْ بتوفير مطبوعات، ومطويات، توزع داخل كل موقع فعالية، وتركز على محتواها مع خارطة توضح مكان الفعاليات المختلفة.
وبيّن البقمي أنَّ القرية التراثية تقعُ في داخلها أربع منصات لمخطط القرية وفق أحدث التصاميم التي تبرز جميع أقسامها، ومحتوياتها، من مراكز، وإدارات، وفعاليات، وخيام، وأسواق، ومعارض، ومداخل، ومخارج، ومناطق ألعاب الأطفال، ونقاط التجمع، وأماكن دورات المياه للرجال والنساء.
وأشار البقمي إلى وجود أربع شاشات ضخمة وسط القرية التراثية تواكب الفعاليات، وتعلن أولًا بأول عن الفعاليات المقامة، كما تُعلن عن مختلف مواعيد العروض، مشيرًا إلى أنَّ موقع مهرجان الإبل وحسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم ببثّ جداول يومية عن الفعاليات المقامة، وأماكنها، ومواعيد بثّها، كما يحتوي الموقع على خريطة رقمية توضح المواقع والفعاليات كافة.
وأكد البقمي حرص المهرجان على تقديم الترفيه، والتعليم، والتسوق، من خلال أكثر من (26) فعالية تراثية تستقطب العائلات، والسياح، والمهتمين بالتراث، حتى مطلع فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى