المحلية

مركز شرطة الخليج يكشف سر التلاعب بالدقيق المدعوم حكومياً بمشاركة التجارة

في إطار جهود الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف) في ضبط المخالفين ورصد بؤرهم وكشف تلاعبهم وإفسادهم.
فقد نجحت القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة الخليج بمشاركة الفرق المختصة من فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة ، وعلى ضوء ما تم اتخاذه من إجراءات ، من ضبط مستودع متكامل شرق العاصمة الرياض “غير مرخص” يعمل به (٣) وافدين من الجنسية الهندية تم إعداده لتخزين الحبوب (الدقيق) ويستخدم في استغلال وتحايل صريح لما تقدمه الحكومة الرشيدة من دعم للمواد الأساسية منها الحبوب.
بحيث يتم تفريغ الدقيق (٤٥) كيلو جرام المدعوم حكومياً من المؤسسة العامة للحبوب “والغير مخصص للبيع” في أكياس (١٠) كيلوا غرام “تخصص للبيع” وتوزع لغرض الكسب المادي.
وتم ضبط (٢٢٠٠) كيس دقيق وزن (٤٥) كيلوا جرام “غير مخصص للبيع” وقرابة (١٠٠٠) كيس (١٠) كيلوا غرام منها (٧٠٠) كيس جاهزه للتوزيع وشاحنة تستخدم للنقل ، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بمشاركة فرق وزارة التجارة والاستثمار.

ويأتي ذلك ، تأكيداً على أهمية ما تقوم به الاجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض والجهات ذات العلاقة خلال الحملة من جهود والتي جائت نتائجها ايجابية على كافة الأصعدة والمجالات عطفاً على ضبط المخالفين ، ولا تزال الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها المرجوة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى