المحلية

تواصل فعاليات مهرجان صيف الطائف ٣٨ بخيمة التسوق بالخالدية وسط إقبال كبير من قبل الزوار

تتواصل فعاليات مهرجان صيف الطائف أحلى وأحلى ٣٨ بخيمة التسوق بالخالدية تحت رعاية الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود بالعديد من العروض المسرحية والبهلوانية والمسابقات للزوار والتي تقدم على مسرح الطفل والأسرة بمقر المهرجان .

وقد لاقت هذه الفعاليات إقبال كبير من قبل العديد من الأسر التي حضرت لقضاء أوقات ممتعة في أرجاء المهرجان والإستمتاع بالتسوق وسط خصوصية عائلية وأجواء رائعة تعيشها محافظة الطائف هذه الأيام .

وتضمنت الفعاليات عروض ألعاب نارية وألعاب بهلوانية ومسابقات للجمهور الكبير الحاضر وما تحتويه خيمة التسوق من معروضات متميزة كالأدوات الكهربائية والمنزلية والأقمشة وأنواع فاخرة من العطورات والعود وغيرها الكثير ، إضافة إلى ما يقدم للزوار من مأكولات وأطعمة يقوم بإعدادها أمهر الطهاه .

وفي لقاء مع أحد مرتادي الخيمة في أحد محال بيع العطور والعود أشاد بالتنظيم الرائع للخيمة وأبدى رغبته لزيارتها مرة أخرى لما وجده من خدمات متكاملة وعروض مسرحية وقدم خالص شكره وامتنانه للقائمين على المهرجان على ما يقدمونه لأهالي الطائف وزوارها ومثمناً دور المركز الإعلامي على هذه التغطية المتميزة والرعاية الصحفية لهذا الكرنفال الرائع وتمنى للجميع التوفيق .

من جهته دعا المركز الإعلامي لمهرجان صيف الطائف أحلى وأحلى ٣٨ بخيمة التسوق بالخالدية زوار الطائف وأهاليها لزيارة الخيمة ومشاهدة الفعاليات المقدمة من عدة فرق مسرحية والمشاركة في المسابقات التي تقدم للحضور الكرام .

الجدير ذكره بأن عدسة مصور المركز الإعلامي بالخيمة الزميل محمد العبدلي التقطت صور للعديد من الأطفال والبراعم الذين قاموا بزيارةٍ للمركز الإعلامي ويثمن القائمون على المركز لهؤلاء الفئة الغالية عليهم هذه الزيارة الجميلة ويعدونهم بتقرير يومي خاص بهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى