المجتمع

أكثر من 74 ألف مستفيد ومستفيدة من برنامج (مُدَّكِرْ) في عام كامل.

أحد برامج جمعية البرهان

بلغ عدد من استفاد من برنامج “مُدَّكِرْ” لفهم معاني القرآن الكريم أكثر من 74 ألف مستفيد ومستفيدة و هو أحد مشاريع جمعية البرهان لخدمة السنة و القرآن و المصرحة من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي برقم 943 و تحت إشراف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية ، و يأتي هذا الإنجاز ضمن سعي الجمعية المستمر لتحقيق رسالتها ورؤيتها في ريادة نوعية مستدامة في خدمة القرآن والسنة تقنيًا.
من جهته قال رئيس مجلس إدارة جمعية البرهان لخدمة السنة والقرآن معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم: “نحن في البرهان نؤمن بأهمية توفير الأدوات اللازمة لتمكين المستفيدين من خدمات الجمعية، ونعمل لتحقيق رؤية و رسالة الجمعية .
وأفاد الدكتور السويلم أن الجمعية تعتزم مواصلة تطوير البرنامج وزيادة عدد المستفيدين من خلال توسيع الوصول إلى مشروعاتها التقنية وإطلاق مبادرات نوعية جديدة ومساقات مختصرة، لتعزيز المعرفة القرآنية وتشجيع تطبيقها في الحياة اليومية.
و شكر السويلم شركاء المشروع و كل من ساهم في دعم الجمعية سائلا المولى عز و جل أن يجعل ما أنفقوه مخلوفة عليهم بكل خير ، داعياً جميع المهتمين بتعلم وفهم القرآن الكريم إلى الانضمام إلى برنامج “مُدَّكِرْ” والاستفادة من فهم معاني القرآن الكريم، للارتقاء بالمعرفة وتعزيز الفهم العميق للنصوص القرآنية.

الجدير بالذكر أن برنامج “مُدَّكِرْ”، يهدف إلى تسهيل فهم القرآن الكريم و، وقد حقق نجاحًا كبيرًا بفضل استخدام التقنيات الحديثة التي تُمكّن المستفيدين من فهم معاني الآيات وتفسيرها بأسلوب ميسر وشامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى