مقالات وكتاب

يومنا الوطني الرابع و التسعون إنجازات تتوالى

 

صدر مرسوم ملكي بتوحيد الدولة تحت اسم المملكة العربية السعودية واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى 1351هـ الموافق 23 سبتمبر 1932م يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية ذاك هو يومنا الوطني في ذكراه 94 نقف فيه في لحظة تأمل وفرحة تجمعنا مع ماضينا و حاضرنا الزاهر ومستقبلنا المشرق في ظل قيادتنا خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد و الوطن.

في هذه الذكرى الغالية، نقف بكل فخر واعتزاز مستشرفين مستقبل زاهر و أحلام تحقق و مؤمنين أن يومنا الوطني يعد تذكيرًا بوحدتنا و تعزيزاً للحمتنا و بما نستطيع إنجازه معًا جاعلين من الحب والانتماء مشعلًا يقودنا في درب حب الوطن.

نبارك لخادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد و للشعب السعودي و المقيمين على هذه الأرض الطيبة هذه المناسبة و الذكرى العزيزة و مستلهمين من مسيرة الوطن دروس تعلمنها و تحديات تجوزنها في مسيرة تمضي و رؤية مباركة 2030 نحلم ونحقق من خلالها.

و لشبابنا يتجلى دورهم الهام بالمساهمة في تحقيق رؤية مملكتنا الغالية 2030 ورسم مستقبلها بحماسهم وطموحهم وما تشمله من تحول الاقتصادي واجتماعي تسير نحوه المملكة بعزيمة و إقتدار.

يومنا الوطني ليس مجرد احتفال بل هو تجديد للروح الوطنية وتأكيد للانتماء إلى وطن يستحق منا كل بذل وعطاء.
كل عام والمملكة تتألق بإنجازاتها وكل عام والشعب ينعم بالرفعة والشموخ في ظل قيادته الرشيدة.

فرحان حسن الشمري
للتواصل مع الكاتب:
‏e-mail: fhshasn@gmail.com
‏Twitter: @farhan_939

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى