المحلية

بيشة خارج أجندة « الترفيه » والجهات المسؤوله !

خلت روزنامة فعاليات هيئة الترفيه والجهات الأخرى، من أي ترويج لفعاليات الربيع في بيشة، رغم أنها تضمنت الفعاليات في أكثر من 20 مدينة تقام فيها أكثر من 50 فعالية طيلة إجازة منتصف العام الدراسي.

ولا يعرف أهالي بيشة السبب في غموض المشهد الترفيهي في بيشة ، وغياب إشراف المسؤول الأول عن الترفيه وعن السياحه والمؤسسات الحكومية ، والذي أغرى المواطنين في كافة المناطق بشعار جديد هذه المرة مسماه «لا تفكر تسافر»، معلنة الهيئة عن فعاليات متنوعة في هذه الإجازة تشمل عروض كثيره منها السيرك العالمية ومسرحيات ، وعروضا للأطفال السينمائية و«بالونز توك» وحفلات غنائية وغيرها.

لكن أهالي بيشة الذين بحثوا عن أي فعاليات لمدينتهم على خريطة الهيئة، لم يجدوا سوى فعاليات خارج حدودهم في محافظات أخرى وفي جميع مدن المملكه.

وتتجدد هذا العام كالأعوام السابقه عزلة بيشة عن اهتمام هيئة الترفيه والسياحه والجهات في المحافظه ، بعدما انعزلت عنها ولم تدرج أي من المهرجانات من أستحداث الهئيه مما جعل الأهالي في أمر مريب وخطير وخيار واحد فقط ، وهو السفر الى المحافظات الأخرى مما كبدهم كثير من الخسائر و عرضهم الى الخطر في السفر.

حيث تسأل الإعلامي محمد العمودي قائلاً ‏لماذا غابت ⁧‫بيشة‬⁩ أو غيّبت عن الحراك الشتوي والفعاليات والمهرجانات لهذا العام..!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى