المحلية

الترفيه تكشف مواعيد ومواقع روزنامة إجازة منتصف العام

تنطلق فعاليات روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، ضمن حملة “لا تفكر تسافر”، التي شهدت إقبالاً في أغلبية مدن المملكة، بأكثر من 45 فعالية.

وستقدم هيئة الترفيه حزمة متنوّعة من الفعاليات والأنشطة التي ستثري التجربة الترفيهية لدى المجتمع.

تنطلق فعاليات إجازة نهاية الأسبوع الأولى من إجازة منتصف العام الدراسي في جدة؛ حيث افتتح فنان العرب “محمد عبده”؛ أمس، حفلات السعودية لعام 2018، بأمسية غنائية في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي الواجهة البحرية للكورنيش الجديد، تُقام فعالية “جادة الترفيه” في الفترة 11 – 20 يناير، في حين تنطلق فعالية “لومينيريوم” التي تحدث لأول مرة في المملكة، حيث تحتوي على الألوان والأضواء التي تناسب جميع الفئات من كبار وأطفال في الفترة 10 – 20 يناير في أرض الريبال للفعاليات بطريق الملك عبدالعزيز.

وتقام فعالية “العروض الترفيهية الأوروبية” التي تقدم عدداً من العروض، من بينها: عروض كرة السلة الترفيهية، وعروض الفرق التلفزيونية الحية، وعرض الممر المضيء، وذلك بقرية مرسال في الجنغل لاند في الفترة 11 – 20 يناير، إضافةً إلى “مهرجان جدة للمأكولات” الذي يُقام في أرض سماء الغربية للطيران خلال الفترة 10 – 20 يناير.

وتنطلق فعالية “دندنة” في الفترة 12 – 19 يناير في قاعة فنتازيا، إلى جانب العروض السينمائية “الأفلام العالمية للأطفال” بجمعية الثقافة والفنون في الفترة 12 – 18 يناير.

وفي الرياض، تعرض المسرحية الكوميدية “البيت بيت أبونا” من بطولة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي؛ حيث ستُقام المسرحية المفتوحة للعائلات والشباب في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الفترة 11 – 13 يناير.

وتقام فعالية عروض “بالونز توك” للأطفال والعائلات في مركز الملك فهد الثقافي في الفترة 11 – 14 يناير، إضافة إلى “ملتقى الطيران السعودي الرابع” في مطار الثمامة خلال الفترة 11 – 13 يناير.

تعود فعالية “أرض أوهارا” مجدّداً بوادي نمار في الفترة 11 – 20 يناير، كما تواصل الهيئة نشاطاتها في خيمة الترفيه بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وفي عدد من مدن المنطقة الشرقية، تُقام مجموعة من الفعاليات تتقدمها فعالية السيرك العالمية “سيركوبوليس” في “الظهران مول” بالظهران في الفترة 11 – 13 يناير، إضافة إلى مسرحية الرعب الكوميدية “البيت المسكون” من بطولة الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم؛ وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية في الفترة نفسها.

تنطلق فعاليات “دوت فيست” التي تجمع بين العروض الحية العالمية ونشاطات التحدّي في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة خلال الفترة 11 – 17 يناير.

وتُقام عروض الأطفال “كير بيرز” في “الراشد مول” بالأحساء في الفترة 11 – 16 يناير، كما ينطلق كرنفال “أيام المرح” بجانب فندق القصيبي بالخُبر على مدى أسبوع كامل بدءاً من 13 من يناير.

أما في حائل، فتُقام فعالية “سلاحف النينجا” في الفترة 11 – 16 يناير في “سلمى مول”.

ويُقام في جازان المهرجان الشتوي العاشر بمدينة الملك فيصل الرياضية، السبت 13 يناير، الذي ينطلق بأوبريت غنائي يقدّمه كل من فنان العرب محمد عبده؛ بمشاركة الفنانين خالد عبدالرحمن؛ عبدالله رشاد؛ وعبدالعزيز المعنى.

وأكّدت الهيئة العامة للترفيه، أنها راعت عند وضع روزنامة إجازة منتصف العام عديداً من المعايير التي تضمن تنوّع الفعاليات، إلى جانب استقطاب ما يتناسب مع اهتمام الجمهور من الفعاليات العالمية والمحلية، في خطوةٍ منها لتعزيز رغبات المجتمع، وإثراء التنوّع في تقديم الفعاليات بين عديد من مدن المملكة ومحافظاتها.

وأوضحت أن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي تهدف إلى توفير مزيد من الخيارات الترفيهية لجميع أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين، ولاسيما في الإجازات الموسمية، وتوفير أجواءٍ مناسبة تتيح لهم الحصول على خياراتهم الترفيهية في أرض الوطن.

ودعت الهيئة العامة للترفيه، الجميع، إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على مزيدٍ من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى