عالم السفر والسياحة

ريكسوس مصر تطلق عروضاً عالمية للباليه والموسيقى خلال شهر نوفمبر

أطلقت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، سلسلة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والباليه والموسيقى المميزة التي تناسب جميع الأذواق، ووعدت المجموعة الضيوف بتجارب ترفيهية منقطعة النظير خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضا .. افتتاح أجنحة وفلل ريكسوس جولف شرم الشيخ 

ودعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر عشاق رقص الباليه بحركاته الرشيقة وموسيقاه الشاعرية المنعشة للحواس للاستمتاع بالعرض الأروع على الإطلاق لفرقة الباليه الأشهر في العالم والذي سيقام في منشأتيه الفاخرتين ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ حتى 25 نوفمبر.

ويقدم ريكسوس شرم الشيخ سهرات الدي جيه المفعمة بالطاقة والحيوية والتي تتيح للضيوف إمضاء أروع الأوقات بالرقص على إيقاعات فناني الدي جيه العالميين مثل دينيز كويو في 16 نوفمبر.

وأعرب السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، عن حماسه نحو الفعاليات المنتظرة وقال: “ انطلاقًا من التزامنا بمنح ضيوفنا لحظات وتجارب لا تنسى تفوق سقف توقعاتهم، يسعدنا تقديم سلسلة رائعة من الفعاليات الترفيهية الكفيلة بمنحهم ذكريات جميلة تبقى محفورةً في ذاكرتهم على الدوام.

نبذة عن فنادق ريكسوس

 تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.

يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.

تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

كتارا للضيافة تفتتح فندق “ريكسوس الخليج الدوحة”

ريكسوس العلمين يعيد افتتاح أبوابه في صيف هذا العام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى