أخبار هامة

مجموعة الحكير تحصد ثمانيَ جوائز

حصدت المراكز التابعة لمجموعة عبدالمحسن الحكير ثمانيَ جوائز في مؤتمر “التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023″، الذي احتفل بذاكره ال 29 تحت شعار “عام إعادة الاستثمار”؛ والمنظم تحت رعاية مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجارة التجزئة في دبي الأربعاء الماضي الموافق ٢٥ اكتوبر.

اقرأ أيضا .. المجلس الوطني الألماني للسياحة يشارك في سوق السفر العربي

الجدير بالذكر أن هذه الجوائز أربعةٌ منها كانت في التميّز في التجزئة، إذ حصل مركز ترفيه العائلة، على جائزتين لأفضل علامة تجارية للتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجائزتين في تصميم وتطوير محلات التجزئة.

تتوّج هذه الجوائز جهود فريق المجموعة، الذي حافظ على صدارة منصة الاحتفالات على مدار السنوات السابقة، حيث تمكّنت المجموعة من الفوز بعشر جوائز في الحفل الذي أقيم في العام الماضي.

وأوضح مدير عام قطاع الترفيه بمجموعة الحكير محمد عطية في تصريحه حيث قال: “تتوافق مجموعة الحكير تمامًا مع رؤية المملكة 2030، مع التركيز الخاص على تقدم قطاع الترفيه، حيث يهدف فريقنا بشكل أساسي إلى تلبية احتياجات شباب المملكة، من خلال تقديم تطورات فريدة ومتقدمة في مجال الترفيه”.

يأتي هذا التكريم في سياق تنافس شديد في قطاع الترفيه الذي ينطلق من جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يسلط الضوء على التميز البارز لمراكز مجموعة الحكير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُشجع هذه المراسم روح المنافسة بين المحترفين في المجالات ذاتها، مما يحفِّزهم على اعتماد أحدث التقنيات والمبادرات لتقديم منتجات متفوقة لعملائهم، حيث يسهم هذا الحافز للتحسين في تطوير الصناعة وتعزيز تجربة العملاء بشكل عام.

 

زيغريد دي مازيرس: منطقة الخليج هي ثالث أكبر سوق غير أوروبي مصدّر للسياح إلى ألمانيا 

المجلس الوطني الألماني للسياحة يحقق نجاحاً لافتاً في معرض سوق السفر العربي 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى