المحلية

مدني تبوك لمرتادي الطرق السريعة: خذوا حذركم في هذه الساعات

دعا الدفاع المدني بمنطقة تبوك مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة في محافظة تيماء ومدينة تبوك والأجزاء المجاورة لها، لأخذ الحيطة والحذر، اليوم الجمعة، وذلك بعد تنبيه متقدم وارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية تبدأ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء.

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبدالعزيز بن فرحان الشمري: إن هذه التنبيهات تتمثل بنشاط في الرياح السطحية قد تصل سرعتها إلى أكثر من “50” كلم/ساعة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من “1” كلم.

وأضاف: “الدفاع المدني يدعو المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة، وتجنب الوقوف بالقرب من اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة والمظلات الحديدية ومراعاة كبار السن ومصابي الأمراض التنفسية.

وطالب الشمري بمتابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها، ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، متمنياً السلامة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى