عالم السفر والسياحة

فندق باب القصر يقدم لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية في مهرجان “Oktoberfest”

دعا فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية المميزة في مطعمه “آرتيزان كيتشن”، والتي ستقدم كجزء من برنش مهرجان أكتوبر فيست Oktoberfest الذي سيقام في 14 من أكتوبر الجاري،حيث سيكون الضيوف على موعد مع مزيجٍ رائع من النكهات العالمية الشهية وسط أجواءٍ مميزة تغمرها الفخامة.

اقرأ أيضا .. سفارة المملكة في المالديف تنبه بإجراءات الدخول لغرض السياحة

ويشكّل المهرجان فرصة مميزة للضيوف للاستمتاع بالمأكولات العالمية الشهية على أنغام العروض الموسيقية الحية من تقديم الفنان العالمي “روزاريو” ضمن أجواء زاخرة بالحيوية والطاقة، وذلك كجزءٍ من عرض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا” مقابل 285 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملًا المشروبات العادية.

ولإضفاء مزيد من الروعة على هذه التجربة الحماسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة 3 ساعات مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد

وفي تعليقه على مهرجان Oktoberfest، أعرب السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر عن حماسه الشديد وقال: “يمثّل برنش مهرجانأكتوبر احتفالًا بالنكهات الشهية، والثقافة الغنية، والاجتماع بالأحبة، ونحن في غاية الحماس لتقديمهذه التجربة الاستثنائية لضيوفنا، فكعادته، يؤمن باب القصر بأهمية صنع ذكرياتٍ لا تنسى لضيوفه”.

ويتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات،تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوبلاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية،ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم.

وتتوفرخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آنواحد.

ويقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركزالمارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

“طيران أديل” يشارك في أكبر ملتقيات خدمات السياحة والحج الدولية 

#وزارة_السياحة تنظم ورشة عمل لتعزيز دور التعليم السياحي في تطوير رأس المال البشري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى