تقنية

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة “مُزن” و “Mobily Pay” لتأمين العمليات المالية

أعلنت اليوم مُزن، الشركة السعودية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي،عن تعاون يجمعها مع شركة “Mobily Pay” بهدف تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتعزيز مستوى الأمان في تجربة المستخدمين.

اقرأ أيضا .. أهمية الذكاء الاصطناعي في صناعة المستقبل

وجاء هذا الإعلان على هامش فعاليات معرض “سيمليس السعودية 2023″، الذي يقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويشهد توافد العديد من المختصين في ميادين التقنية المالية، والتجارة الإلكترونية والمدفوعات لمناقشة التوجهات السائدة في الوقت الحالي والتعاون في إيجاد حلول للتحديات الراهنة.

وقد تم التوقيع على مذكرة التفاهم بين السيد أيمن العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة Mobily Pay، والدكتور محمد الحسين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مُزن. وبهذا الصدد، قال الدكتور محمد الحسين: “مُزن ملتزمة بتعزيز الأمان للقطاع المالي في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “في الوقت الذي تسير فيه المملكة بخطى ثابتة نحو تنويع الاقتصاد، لا يمكننا الإغفال عن التحديات والمخاطر المرتبطة بالتحول الرقمي. ومن منطلق حرصنا على تأمين هذا القطاع، قمنا بالتعاون مع Mobily Pay لرفع مستوى الحماية ضد هذه المخاطر عن طريق منصة “فوكال” من مُزن القائمة على الذكاء الاصطناعي”.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Mobily Pay، السيد أيمن العيسى، على التزام الشركة بتحسين تجربة المدفوعات في عالم يشهد تحولًا رقميًا مستمرًا، قائلًا: “نضع حماية عملائنا في طليعة أولوياتنا. ومن خلال شراكتنا مع مُزن، نؤكد على هذا الالتزام، ونضمن لعملائنا إجراء معاملاتهم بكل أمان وثقة عبر منصة Mobily Pay”.

والجدير بالذكر أن شركة “مُزن” تقف في طليعة الجهود الرامية لتطوير القطاع المالي على مستوى المملكة، وذلك من خلال منصتها “فوكال” المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث تجاوزت فوكال أكثر من ملياري عملية تحقق وفحص لمستفيديها، مما يمكن عملاءها من تحسين كفاءة وجودة العمليات والارتقاء بتجربة العميل المقدمة. وقد تم تتويج مُزن كواحدة من أفضل 200 شركة تقنية مالية عالميًا، وواحدة من أفضل 25 شركة ضمن فئة “حلول الأعمال الرقمية” عالمياً، وذلك حسبما أفادت شركة “ستاتيستا” و “سي إن بي سي”.

اتحاد اتصالات موبايلي توقيع شراكة استراتيجية مع شركة Visa

موبايلي تعقد مزيداً من الشراكات الكبرى في اليوم الثاني من LEAP 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى