المحلية

“شؤون الحرمين” توزع أكثر من (2) مليون كمامة داخل المسجد الحرام خلال حج هذا العام

قدمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، من خلال برنامج “وقايتك كمامتك “، أكثر من (2) مليون كمامة تم توزيعها على الحجاج خلال موسم حج هذا العام داخل المسجد الحرام.

وأوضح سعادة مدير الادارة العامة للوقاية والرعاية الصحية الاستاذ حسن السويهري انغ البرنامج يأتي ضمن برامج الادارة لموسم حج هذا العام والذي كان يستهدف تقديم الخدمات وتوفيرها لقاصدي بيت الله وحرصاً على الحفاظ على صحتهم ليتمكنوا من اداء نسكهم بكل صحة وسلامة.
وقال السويهري ينفذ البرنامج للعام الثالث على التوالي وقدم هذا الموسم اكثر من مليوني كمامة من خلال الكونترات والفرق الميدانية المتواجده داخل المسجد الحرام واروقته على مدار الساعه.

واكد السويهري ان البرنامج يسعى لرفع مستوى الوعي لدى قاصدي بيت الله الحرام واهمية الالتزام بلبس الكمامه ودورها في الوقاية من عدد من الامراض التنفسية التي قد تنتقل من شخص لاخر.

واختتم السويهري حديثه أن هذه الجهود تاتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية سعادة الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، ووكيل الرئيس العام للخدمات وتحقيق الوقاية البيئية المهندس أحمد بن عمر بالعمش، لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعمل على تطوير منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى