المحلية

أمير الرياض يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود و لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٤هـ.
جاء ذلك في برقيتين رفعهما سموه أعرب فيها باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة نجاح حج هذا العام ١٤٤٤هـ، وما تحقق من تيسير وتميز في حج هذا العام في كافة مراحل المناسك، وفق تنظيم دقيق وتوفير لتقنيات عالية المستوى، وإدارة هذه الحشود الكبيرة من ضيوف الرحمن بيسر وسهولة، والذي جاء بفضل الله ثم المتابعة المباشرة والتوجيهات الحكيمة من القيادة الرشيدة.
وأضاف سموه إن شرف خدمة ضيوف الرحمن الذي منّ الله به على هذه البلاد المباركة -أعزها الله- مصدر فخر واعتزاز، ويجسد ذلك الجهود الكبيرة المبذولة من قطاعات الدولة كافة، وتوفير أفضل الخدمات وأحدث التجهيزات، وتسخير كافة الطاقات البشرية والمادية والتقنية للعناية بضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بيسر وطمأنينة، وفق تنظيم دقيق.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالصحة والعافية، ويعز بهم دينه وينصرهم بنصره، ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى