المحلية

فريق هيئة الولاية لأعمال الحج يقوم بزيارات و جولات تفقدية بالمشاعر المقدسة

قام فريق هيئة الولاية لأعمال الحج بعددٍ من الزيارات للجهات ذات العلاقة و كذلك جولات تفقدية لمقرات الهيئة بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومحافظة جدة وذلك بقيادة سعادة مساعد الرئيس للخدمات المشتركة رئيس فريق هيئة الولاية الدكتور إبراهيم بن عبدالله الصفيان.
وأوضح عضو الفريق ومسؤول التواصل أ. تركي بن نايف السبيعي أن فريق هيئة الولاية قام بعدد من الزيارات مع الجهات ذات العلاقة، ومنها زيارة لمركز القيادة والسيطرة والتحكم بالعوالي وكان في استقبال الفريق سعادة العميد عبدالله بن حسن المدخلي والذي رحب بزيارة الفريق وكذلك زيارة لمقر الهيئة بمركز التحريات والبحث الجنائي و الذي كان في استقبالهم سعادة قائد المقر العقيد عبدالكريم المطيري، وزيارة كلً من مقر لجنة المفقودات بوزارة الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي ومجمع الدوائر الحكومية بالعوالي وكان في استقبال الفريق أ. رائد حداد مدير وحدة اللجان بمحافظة جدة ومشرف مكتب المفقودات بالعوالي ومن بينها زيارة لمجمع الطوارئ بالمعيصم وكان في الاستقبال مشرف مجمع الطوارئ د. مازن علاء وايضاً زيارة لإدارة مجمع الدوائر الحكومية وكان في استقبال الفريق مدير إدارة المجمع م. سلمان المغربي و م. منصور العمري وذلك بحضور سعادة نائب رئيس الفريق أ. عبدالله بن ماجد الطريس و سعادة مدير فرع مكة المكرمة أ. ماجد بن محمد العريفي ومدير مكتب الهيئة بجدة أ. زيد بن عبدالرحمن الزيد و سعادة مستشار مساعد الرئيس للخدمات المشتركة أ. خالد بن حماد اللزام و المستشار القانوني لمساعد الرئيس لشؤون القاصرين سامي عبدالعزيز المعجل و الأستاذ نايف بن إبراهيم المنيع وتم خلال الزيارات تقديم نبذة تعريفية عن مهام وأعمال الهيئة من استلام وحفظ المفقودات النقدية والعينية والتي تشمل الذهب والفضة والمجوهرات واللقطات والسرقات خلال موسم الحج.

وبين أ. تركي السبيعي أن الفريق قام بتفقد مقرات الهيئة خلال زيارات الجهات التي تضم مقرات لها ضمن أعمال الحج و تم الاطلاع على استعداد المقرات والتأكد من جاهزيتها لاستقبال ما يرد من الجهات ذات العلاقة، وكذلك متابعة المستجدات التي لها علاقة بعمل الهيئة خلال موسم الحج.
وأكد السبيعي أن الفريق يعمل بالمشاعر المقدسة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي على مدار الساعة خلال موسم الحج لرصد وحفظ المفقودات والسرقات وتسليمها لأصحابها وذلك بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى