المحلية

جامعة بيشة تحتفي بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها

سمو أمير عسير للخريجين: القيادة الرشيدة تفخر بكم

محمد الغامدي – بيشة

 

أقامت جامعة بيشة مساء أمس الأربعاء ، حفل تخريج الدفعة التاسعة لطلاب وطالبات الجامعة للعام الجامعي 1444هـ/2023م، وذلك على ملعب الجامعة، بحضور سعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي، ومديري القطاعات الحكومية والأهلية ووكلاء الجامعة ومنسوبيها وعددٍ كبيرٍ من الطلبة والطالبات والخريجين والخريجات وأولياء أمورهم.
وبدأ الحفل بالنشيد الوطني، تلاه مسيرة للخريجين البالغ عددهم 4063 طالباً وطالبة موزعين على مقر الجامعة الرئيس وفروعها في كلٍ من النماص وبلقرن و تثليث، بعدها تُليت آياتٍ من القرآنِ الكريمِ، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير كلمة عبر الفيديو هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم، وقال سموه: إن القيادة الرشيدة – حفظها الله – تفتخر بكم، فرؤية الوطن معنية بكم، والقمم والشيم تنتظركم. متمنياً للخريجين التوفيق وأن يكونوا لبنات صالحة في بناء وطنهم وتطوير منطقتهم.
وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي بعنوان (مسيرة وإنجاز) عن الجامعة ومسيرتها التعليمية، و ألقى سعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة عسير على متابعته المستمرة ، وقال: إن الجامعة حرصت على مشاركة أبنائها وبناتها الخريجين فرحة التخرج، بعد سنوات من البذل والجد والاجتهاد والتحصيل العلمي. معبراً عن تهانيه لأبنائه الخريجين والخريجات ولأولياء أمورهم وأسرهم، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم في إكمال المسيرة في خدمة هذا الوطن الغالي في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ والمشاركة في سوق العمل بمختلف المجالات والإسهام في التنمية الشاملة التي يشهدها وطننا في شتى مجالات العمل.
ورفع رئيس الجامعة جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما تلقاه الجامعة من عناية واهتمام كما تقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير على توجيهاته السديدة، كما عبّر عن شكره لمعالي وزير التعليم على توجيهاته البناءةً ومتابعته المستمرة.
فيما عبّر الخريجون عن مشاعرهم؛ حيث عبروا عن شكرهم للقيادة الرشيدة – حفظها الله – معربين عن تطلعهم إلى رد الجميل وفاءً لبلادههم.
فيما أدى خريجو كلية الطب القسم الطبي أمام سعادة رئيس الجامعة، بعدها، تم إعلان أسماء أوائل الخريجين وتكريمهم، وسط أجواء من الفرحة وحضور كبير من منسوبي الجامعة ومجتمع محافظة بيشة. واختتم الحفل بأوبريت (عَزك الله يا بلادي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى