المحلية

أكثر من 294 ألف طالب يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الأول بتعليم جدة

أكملت الإدارة العامة للتعليم بجدة استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول التي تنطلق يوم الأحد القادم لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية للبنين والبنات في مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بجدة ورابغ وخليص.

وفي التفاصيل، أوضح المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أنه تم اعتماد خطة تنظيمية خاصة لمتابعة سير الاختبارات ميدانياً سواء على مستوى الإدارة أو مكاتب التعليم حيث يشارك في تنفيذ الخطة الميدانية قيادات الإدارة و أكثر من 800 مشرف ومشرفة، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق.

وأكد “الثقفي” على أهمية متابعة أولياء الأمور لأبنائهم عقب إتمامهم أداء اختباراتهم بشكل يومي، فيما سيتم تزويدهم برسائل توعوية بهذا الخصوص، مشدداً على المدارس بضرورة بقاء الطلاب والطالبات داخل مدارسهم حتى حضور أولياء أمورهم وتفعيل المناوبة والإشراف اليومي.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم تعليم جدة حمود الصقيران، أنّ العدد الإجمالي للطلاب والطالبات الذين سيؤدون الاختبارات يبلغ 294839 طالباً وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بعد أن تمت تهيئة كافة السبل لأداء الطلاب والطالبات الاختبارات في أجواء تعليمية ملائمة وآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى