المجتمع

خلال اجتماعها الأول .. “جمعية الحياة رسالة” تشيد بنتائج حملة الحرب على المخدرات

عقدت “جمعية الحياة رسالة” المتخصصة بعلاج ورعاية مدمني المخدرات وأسرهم بمنطقة مكة المكرمة ، مساء أمس الاثنين ، الاجتماع الأول للجمعية العمومية وذلك بحضور جميع الاعضاء وعدد كبير من الاكاديميين والمتخصصين.

ورحب رئيس مجلس الادارة الاستاذ سهيل الطيار بالحضور مثمنًا الدعم اللامحدود الذي تلقاه الجمعيات الاهلية المتخصصة بعلاج الادمان من القيادة الرشيدة والتي تأتي ضمن الجهود الكبيرة والمتواصلة في حرب الوطن ضد آفة المخدرات ، مشيدًا بالجهود والانجازات التي تتزامن مع الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات ، مؤكدًا أن طموحات المنتسبين للجمعية ستتواصل للمشاركة في خدمة الوطن من خلال العمل التطوعي والبرامج التوعوية وتقديم الدعم والمساندة لضحايا المخدرات والاسهام في تعافيهم وإعادتهم أعضاء فاعلين في خدمة دينهم ووطنهم.

من جانبه ، ثمّن نائب رئيس مجلس الإدارة اللواء عبدالعزيز الحماد حرص الاعضاء ومشاركتهم وتفاعلهم الوطني غير المستغرب في سبيل خدمة مجتمعهم للحد من آثار وأضرار آفة المخدرات.

فيما قدّم المدير التنفيذي المكلف للجمعية ، أخصائي علاج حالات الادمان الاستاذ سليمان الزايدي عرضًا مرئيًا عن رسالة ورؤية وأهداف الجمعية وآلية توزيع المهام كل بحسب اختصاصه ، مشيرا إلى أن من أهداف الجمعية هو العمل بروح الفريق الواحد بعيدًا عن التقليدية للوصول إلى تحقيق جميع المؤشرات المتعلقة بالجودة والحوكمة.

فيما شهد الاجتماع مداخلات الاعضاء والمؤسسين الذين تفاعلوا باقتراحاتهم والافكار التي تم إقرارها من خلال التصويت والتأكيد في الختام على مواصلة الجهود للاسهام في تحقيق الأهداف بعلاج حالات الادمان وتأهيلها ، والتأكيد على دور التوعية وتحسين جودة الحياة لديهم وأسرهم والمجتمع المحيط بهم لمواكبة رؤية 2030

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى