المحلية

انطلاق مؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات الاستراتيجية غدًا

تنطلق أعمال النسخة الحادية عشرة من مؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات الاستراتيجية “ميستك 2023” غدًا 13 يونيو، وسيتم عقد المؤتمر في فندق ميلينيوم مسقط، لمدة يومين بمشاركة عدد من كبار المتخصصين في مجال الإعلام والعلاقات عامة والاتصال.

 اقرأ أيضا .. انطلاق فعاليات مؤتمر قسطرة القلب السعودي بجدة

ويضم المؤتمر 6 جلسات مقسمة على يومين، بواقع ثلاث جلسات في اليوم، حيث إنه تم اختيار الموضوعات بناء على متطلبات هذه الصناعة، وتشتمل محاور اليوم الأول على: دور الإعلام الحديث في تطوير فلسفة التربية والتعليم، استراتيجية تطوير الإعلام.. البث التلفزيوني نموذجا، الاستراتيجيات الإدارية والإعلامية لمواجهة الأزمات والطوارئ.

بينما تتضمن موضوعات اليوم الثاني: استراتيجية الإعلام الحديث لتسويق المنتجات والصناعات الوطنية، استراتيجيات العلاقات العامة الحديثة، استراتيجيات الإعلام والعلاقات العامة ودورهما في تسويق الرؤية الوطنية.

ويهدف المؤتمر الذي تنظمه مجموعة مسقط للإعلام، إلى مناقشة أكبر التحديات والاتجاهات والفرص في هذا المجال، وكيفية الحفاظ على مكانة الاتصالات الاستراتيجية في وقت يحدث فيه تغيير في هذه الصناعة.

ويعد المؤتمر بمثابة منصة للمؤسسات لمناقشة التحديات والفرص في الأشكال الناشئة للاتصالات، بالإضافة إلى تطوير الاستراتيجيات لإبقاء جمهورها على اطلاع أفضل، إذ إن الاتصال الاستراتيجي يعد أمرا بالغ الأهمية للمؤسسات للتواصل مع جماهيرها الخارجية، وبمثابة حلقة الربط بين رسالة المؤسسة وأهدافها وتحقيق تلك الأهداف.

ويشمل المؤتمر الإعلان عن الفائزين بجوائز “كارنتر” و “أرابرس” السنوية للصحافة والإعلام الخليجي والعربي، والتي تمنح للأفراد أو المؤسسات ممن لعبوا دورا مهما في التعبير عن الهوية والوحدة العربية وطوروا أساليب مبتكرة في وسائل الإعلام والعلاقات العامة والاتصال.

قيادات قوات أمن العُمرة تعقد المؤتمر الصحفي الثاني لموسم العمرة الحالي

تدشين الملتقى الأول لمؤتمر النقد السينمائي في جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى