المحلية

الكلية التقنية ببيشة تتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي.

محمد الغامدي – بيشة

سلم نائب المحافظ لسياسات التدريب والجودة، د. عبد الله آل مرزوق، شهاداة الاعتماد المؤسسي الصادرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب “مركز مسار”، للكلية التقنية للبنين ببيشة.

وهنأ “آل مرزوق” الكلية التقنية للبنين ببيشة الحاصلة على الاعتماد المؤسسي الكامل، مؤكدًا استمرارية العطاء والجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أكد أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بقيادة د. أحمد الفهيد، فخورة بهذا الإنجاز للمنشآت التدريبية، ولا بد من الالتزام والاستمرار بتطبيق معايير الجودة في التدريب من قبل المنشأة ومنسوبيها.

وشكر مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير د. سليمان الحفظي، قيادة المؤسسة على حرصهم الدائم ودعمهم لإدارات المناطق والمنشآت التدريبية في الحصول على هذه الإنجازات والمحافظة عليها، مهنئًا منسوبي الكلية على هذا الإنجاز.

من جهته أكد عميد الكلية التقنية للبنين ببيشة المهندس عبدالرحمن حاضر الخثعمي، أن الحصول على شهادة الاعتماد المؤسسي ، يرتقي بالبرامج التدريبية التي تقدمها الكلية وبمخرجاتها إلى المستويات العالمية، وبالجودة والكفاية والتطوير النوعي للتدريب التقني والمهني، مقدما شكره للقيادات بالمؤسسة ولمدير عام المنطقة على كل الجهود المبذولة لحصول الكلية على هذا الاعتماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى