منوعات

فندق زمزم بولمان يوقع اتفاقية تعاون مع مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة

قام علي بن أحمد البيتي، المدير العام لفندق زمزم بولمان المدينة، بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الدكتور فهد بن مبارك الوهبي، مدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، في إطار تعزيز الشراكة بين الطرفين.

اقرأ ايضا .. الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن تصاميم فندق “تشيدي الحجر” بمدينة الحجر

وتهدف اتفاقية التعاون بين الطرفين، إلى الاستفادة المتبادلة واستخدام ما يتوفر لديهما من المصادر والمرافق المختلفة بشكل دوري ومنتظم وتلقائي بالطرق والوسائل الآلية الفاعلة والأمنة، بما يخدم المصلحة العامة، والمشاريع المشتركة بينهما من خلال العمل سوياً لتطوير التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونصت بنود الاتفاقية التي تم توقعها في شهر يناير الماضي، على عدد من التعاونات وفقًا للاختصاصات منها أن يستقبل فندق “زمزم بولمان المدينة” زوار المدينة من الحجاج والمعتمرين ويهيئ للنزلاء أجواء تبعث على السكينة والهدوء، بينما يستقبل طاقم العمل النزلاء في بهو الفندق بالحفاوة والترحاب الحار.

بينما نصت بنود الاتفاقية، على توفير خدمة تسجيل سريعة وعملية للنزلاء، يمنحهم تجربة فريدة لا تنسى مع وتقديم الخدمات التي لا تضاهى، بالإضافة إلى إتاحة حجز قاعات التدريب في الفندق لدورات المركز ومنسوبيه، وتقديم تخفيض على أجورها، ويشمل ذلك تخفيض على غرف الإقامة في الفندق، بنسب متفق عليها.

ويقوم الفندق بتجهيز ركن مصفر في البهو يحتوي على (8-6) براويز خشب لصور تاريخية عن معالم المدينة المنورة حسب قياسات المساحة المتوفرة لمرة واحدة فقط، وتوفير بعض من كتب مجلات المركز المختارة،وعددها (84) للقراءة لزوار الفندق.

من جانبه يقوم مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، بتخفيض تذاكر دخول معرض عمارة المسجد النبوي لنزلاء الفندق (12) ريال، وتقديم زيارة خاصة للشخصيات المهمة التي تسكن في الفندق وترغب بزيارة المعرض، وتخفيض رسوم الدورات، والرحلات الميدانية لمعالم المدينة المنورة لنزلاء الفندق ومنسوبيه، وتزويد الفندق بلوحات مرسومة وقطعة فنية لفنانين سعوديين.

وأكد علي البيتي مدير فندق زمزم بولمان المدينة، أن مثل هذه الاتفاقيات تمثل التزام الفندق بالمسؤوليةالمجتمعية، حيث نسعى إلى دعم المجتمع المحلي وإبراز جهود المؤسسات والجمعيات في المدينة المنورة، مضيفًا: “هذه الاتفاقية تأتي كمرحلة أولية تجاه ذلك، ونتطلع إلى استمرار التعاون مع مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة بما يخدم مصلحة الطرفين”.

جدير بالذكر أن مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، بمثابة وقف خيري مسجل بهيئة الأوقاف وصرح علمي يهدف إلى جمع المعلومات عن المدينة المنورة من مختلف المصادر وأوعية المعلومات كالكتب والمقالات والبحوث والوثائق، وحفظها والتعامل معها بمختلف الوسائل الملائمة مع القيام بالبحوث والدراسات المتعلقة بالمدينة المنورة، وتقديم المعلومات والاستشارات للمهتمين وخدمة المدينة المنورة وأهلها ثقافياً وعلمياً.

فندق شذا الرياض يقيم إفطار رمضاني لأبناء فرع الشرق بجمعية إنسان ويدعم منصة إنسان للتبرعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى