عالم السفر والسياحة

فندق شذا الرياض يقيم إفطار رمضاني لأبناء فرع الشرق بجمعية إنسان ويدعم منصة إنسان للتبرعات

أقام فندق شذا الرياض إفطار رمضاني لأبناء فرع الشرق بجمعية إنسان قدمت خلاله أشهى المأكولات الرمضانية وبوفيه مفتوح وأطعمة متنوعة مستوحاة من طريق الحرير والمشروبات التقليدية الأصيلة المصممة لتناسب أذواق أبناء إنسان.

من جانبه قدّم مدير فرع الشرق بالجمعية أ. عادل سعيد الحربي شكره وتقديره للفندق لدورهم في المسؤولية الاجتماعية ، ومساهمتهم في دمج الأبناء في المجتمع من خلال الإفطار الرمضاني ومشاركتهم الأبناء لرسم البهجة والسرور في نفوسهم وزرع الابتسامة على محياهم ودورهم المجتمعي في تلبية احتياجات المستفيدين من أبناء الجمعية ، ودعمهم لمنصة إنسان للتبرعات وذلك تفعيلاً لدورهم في المسؤولية الاجتماعية .

ومؤكداً أن هذه المبادرة تأتي حرصا من الجمعية والفندق على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص وجمعية إنسان تماشياً مع رؤية 2030.

من جانبه أعرب السيد هيثم الأيوبي عن سروره بهذا التعاون المشترك بين الفندق والجمعية، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية ، مشيراً أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيدا للتكافل الاجتماعي. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع . سائلاً الله تبارك وتعالى أن يتقبل من الجمعية صالح الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى