عالم السفر والسياحة

فنادق شذا تختتم “لقاء الشركاء السنوي” في مدن دول مجلس التعاون الخليجي

- خطط توسعية طموحة تشمل دبي وأورلاندو وجدة والشارقة والمدينة المنورة ومسقط

اختتمت فنادق شذا، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمتخصصة في تقديم الضيافة العربية الأصيلة، لقاء الشركاء السنوي بنجاح ضمن جولاتها في مدن دول مجلس التعاون الخليجي الرئيسية وآخرها في دبي، حيث جمع الحدث بين لاعبي الصناعة وأصحاب المصالح الرئيسيين بهدف تمهيد وتوطيد العلاقات التجارية بينهم وعلى مستوى أقوى في السنوات القادمة.

وشاركت فنادق شذا ومسك العشرة، والتي تشمل شذا الدوحة، وشذا الرياض، وشذا مكة، ومسك الموج مسقط، ومسك تاتش المدينة، ومجموعة الشارقة من مسك، في لقاء الشركاء السنوي في جولاتها في مدن مجلس التعاون الخليجي مثل جدة والرياض والدمام والكويت والدوحة ومسقط ودبي.

وفي محطتها الأخيرة في دبي، وقعت فنادق شذا اتفاقية مع WebBeds، أحد أكبر شركاء السفر التجاريين في العالم، للاتفاق على أسعار والتوزيع العالمي لجميع فنادق شذا ومسك من خلال شبكات التوزيع الخاصة بالشركة. وقد حضر الحدث السيد ريام دركازالي، مدير العمليات في قسم الفنادق في WebBeds  وفريق عمله لإبرام الاتفاقية الرئيسية والاحتفال بالشراكة. وستعمل هذه الشراكة على تعزيز شبكة توزيع فنادق شذا وتوسيع انتشارها في سوق السفر العالمي.

 

من جانبه، قال شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا: “لقد توّجنا نجاحنا في لقاء الشركاء السنوي الذي كان بمثابة فرصة قيّمة لنا للالتقاء مع شركائنا الرئيسيين والتفاعل معهم بعد فترة انتشار الوباء. وقد أحيت هذه المناسبة هذه العلاقات التي أظهرنا فيها مدى تقديرنا لدعم شركائنا والمساهمة في تعزيز روابطنا المستقبلية مع شركائنا التجاريين وأصحاب المصالح. ويسرنا للغاية توقيع  الاتفاقية الرئيسية مع WebBeds في هذه المناسبة، والتي بالتأكيد من شأنها أن تعزز وصولنا إلى الأسواق العالمية ووجودنا فيها. “

وشمل الحضور في الحدث الأخير، شركاء السفر التجاريين ومسؤولي الحجوزات الرئيسيين والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين المحتملين ووسائل الإعلام، وقد تمكن أعضاء فريق فنادق شذا من مناقشة الشراكات الاستراتيجية مع أصحاب المصالح الرئيسيين ومناقشة المستقبل، وأعرب عن شكره لدعمهم المتواصل وتحقيق سنة مالية ناجحة في عام 2022.

وخلال الحدث، أعلنت الشركة أيضًا عن خططها الطموحة للتوسع في المنطقة بما في ذلك الفنادق القادمة مثل مسك النخلة جميرا ومسك جدة ومسك المدينة، وتعزيز محفظة منتجعات مسك بما فيها مسك الرحال الذي يضم مجموعة من المقصورات المتنقلة في الشارقة ومسك نجد المقصار (كلاهما تحتا مجموعة الشارقة من شروق)، ومجموعة مسك مطرح في مسقط وغيرها.

 وتهدف الشركة أيضًا إلى تطوير محفظتها من مسك وشذا خارج المنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة وتركيا ومصر والمشرق العربي، كما تفخر فنادق شذا ومسك بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق وبرنامجه “ديسكوفري لويالتي” الخاص بها، والذي يضم أكثر من 15 مليون عضو عبر أكثر من 500 فندق حول العالم.

ونظرًا لنتائجها الناجحة، تعتزم فنادق شذا الاستمرار في تنفيذ مبادرات مشاركة الشركاء بانتظام في العديد من الأسواق والمدن الأخرى للحفاظ على مشاركة العلامة التجارية وعلاقاتها في قطاع الأعمال، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.shazahotels.com.

“السياحة”: لوائح نظام التفتيش على الأنشطة تهدف لتطوير قطاع الضيافة والنشاطات المصاحبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى