تقنية

كانون تطلق أحدث كاميراتها ” كانون EOS R50 ” الجديدة كلياً والمصممة لصنّاع المحتوى

أعلنت كانون عن إطلاق كاميرا EOS R50 الجديدة كلياً والمصممة لصنّاع المحتوى ممن يتطلعون للتوقف عن التصوير باستخدام هواتفهم الذكية. من خلال ما تتيحه لهم هذه الكاميرا متعددة الاستخدامات من خيارات متعددة لالتقاط صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو بدقة 4K وبدرجة نقاء صوتي عالية الوضوح.

وأوضحت كانون أن كاميرا EOS R50 الخفيفة الوزن تتمتع بواجهة سهلة الاستخدام، يدعمها منظومة تشغيل مبسّطة للوصول إلى نتائج احترافية عالية الجودة. حيث يأتي إطلاق هذه الكاميرا معززاً بعدسة RF-S 55-210mm F5-7.1 IS STM المدمجة والمصممة بمستشعرات APS-C لإجراء عمليات التقريب والتقاط الصور والفيديوهات بسهولة تامة من مختلف الزوايا، مع توفير نمط مساعدة إبداعي لمزيد من التحكم وتلقائية الحركة، بما يجعل من كاميرا EOS R50 خياراً مثالياً لحديثي العهد باستخدام الكاميرات الغير مزودة بمرآة.

وأفادت كانون أن مستشعر 24.2 ميجابيكسل عالي الدقة يتيح لمستخدم الكاميرا تحكماً حقيقياً في عمق المجال، مع إمكانية التقاط صور ثابتة مفصلة عالية الدقة بوجود خلفيات ضبابية جميلة، هذا إلى جانب خاصية تسجيل مقاطع فيديو UHD 4K 30p بتأثير مبسط لتقنية 6K، وبتشويش رقمي أقل، مع قدرة فائقة على التحكم في الإضاءة عند التصوير ليلاً.

وتمنح كاميرا EOS R50 مستخدميها من صُنّاع المحتوى القدرة على تنفيذ الكثير من الإعدادات بغرض توسعت نطاق إبداعاتهم، بفضل تواجد مستشعر Dual Pixel CMOS Auto Focus II الذي يمكنه اكتشاف وتتبع الأشخاص والحيوانات والمركبات بدرجة تركيز عالية، وسرعة التقاط تصل إلى معدل 12 إطار في الثانية، مع توافر وحدة توصيل متعددة الوظائف داخل الكاميرا تُمكّن مستخدميها وبسهولة تامة من توصيل الملحقات الخارجية ذات الصلة بكل من الطاقة والميكروفون.

ووفقاً لكانون تمنح كاميرا EOS R50 صُنّاع المحتوى القدرة على نقل الصور والأفلام باستخدام تطبيق Camera Connect لمشاركتها على الفور، مع إمكانية التصوير عن بُعد باستخدام خاصية Bluetooth، كما يتيح التحكم البسيط باستخدام وحدة التحكم عن بُعد BR-E1 التقاط الصور أو بدء التسجيل وإيقافه.

وأشارت كانون في بيانها إلى إمكانية استخدام كاميرا EOS R50 ككاميرا ويب باستخدام UVC/UAC عبر اتصال USB، دون الحاجة إلى برامج إضافية.ولمزيد من التفاصيل حول كاميرا EOS R50 يرجى الاطلاع على الرابط التالي RF-S 55-210mm F5-7.1 IS STM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى