المحلية

عمار الأول على المدرسة .. والسر حلقات القرآن

بعد أن كان يحصل على صفر في الإملاء

( كانت نتائجي في الإملاء صفر واليوم أنا الأول على المدرسة على مدى خمس سنوات بفضل القرآن ) هذا هو حال الشاب عمار مسعد عرفة ابن الـ 17 عاما ً أحد طلاب برنامج الموهوبين في جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة ، والذي كان القرآن نقطة تحول في حياته ..
قصة عمار مع القرآن بدأت في مسجد الصبحي في جدة والذي حفظ فيه جزء عم ، بعدها لقريته وحفظ خلال عام بمسجد الشهداء 3 أجزاء ، ليعود بعدها لجدة ويحفظ 15 جزءاً في مدرسته ابن سينا وحلقات مسجد الراجحي بحي المدائن ويدخل اختبارات فروع القرآن بجمعية خيركم ويجتازها بنجاح.
يقول عرفة : كنت ضعيفاً في مادة الاملاء واحصل فيها دوماً على علامة صفر ، ولكن القرآن بفضل الله حقق معي المعجزات ، فأصبحت متفوقاً في كافة المواد ومنها الإملاء ،فحصلت على 100% في اختبار القدرات ، ومنذ انضممت لحلقات كتاب الله وأنا أتوّج بالمركز الأول على المدرسة في المراحل المتوسطة والثانوية ، وقد حصلت على التكريم والتشجيع في الحلقات وخصوصاً الأساتذة سعد بارماده ويحيى عطيف ، ولا انسى فضل والديّ الكريمين حفظهما الله والذي كانوا خير عون بعد الله في ما وصلت إليه من نجاح وتفوق.
وتابع عرفه : وأنا أعد والديّ بمشيئة الله ان أكمل المسيرة القرآنية بحفظ التيسير واجادة المقامات والحصول على الإجازة في القراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى