منوعات

في احتفال أقيم بالرياض.. “المواطن” توقع اتفاقية مع الشركة الخليجية

وقّعت صحيفة “المواطن” الإلكترونية، وشركة الخليجية، إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، اتفاقية تمثيل إعلاني حصري، للشراكة وتعزيز العمل المشترك في الجانب الإعلاني، ما بين الشركة والصحيفة.

وتم التوقيع في حفل أقيم في فندق رفال بالرياض، وحضره شركاء “المواطن” من مسؤولين في وزارة الإعلام والجهات الحكومية والخاصة، وعدد من مديري الشركات.

وفي كلمة خلال الحفل أكد رئيس تحرير صحيفة “المواطن” الإلكترونية، الأستاذ محمد بن حسن الشهري، أن من محاسن الصدف أن يتزامن توقيع الاتفاقية مع الاجتماع السنوي لهيئة التحرير ومديري التحرير في مناطق المملكة، مشددًا على أن “المواطن” رغم عمرها القصير إلا أنها خطت خطوات كبيرة في مسارها بين الصحف الإلكترونية السعودية والإعلام الرقمي، ونتطلع إلى المزيد والمزيد من التطوير الذي يلبي متطلبات القارئ باختلاف شرائحه وفق أحدث التقنيات المستخدمة للنشر الإلكتروني والتحرير الصحافي.

وأبدى الشهري فخره بالشراكة مع الشركة الخليجية العريقة في الإعلان والتسويق، والتي بلا شك لها دور فاعل في الإعلام الرقمي، مرحبًا بشركاء “المواطن” في القطاعين العام والخاص الذين حضروا حفل التوقيع .

وأكد رئيس تحرير “المواطن” أن الصحيفة تحتفل اليوم بكل شركائها في مسيرة البناء ومعهم تؤسس لانطلاقة جديدة نحو رؤية 2030، واضعين نصب أعيننا مصلحة الوطن والمواطن في ظل توجيهات القيادة فوق كل اعتبار ومتخذين من كلمات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شعارًا لمرحلة “المواطن” الجديدة (سقف طموحنا عنان السماء).

وأوضح الشهري، أن الاتفاقية التي أبرمت بين صحيفة “المواطن” الإلكترونية مع شركة الخليجية- إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق- خطوة مهمة في مجال التعاون ما بين المحتوى الصحافي، والجانب الإعلاني والتسويقي و هي امتداد لشراكات سابقة قامت بها الصحيفة؛ نظرًا للأرقام التي حققتها خلال مسيرتها، واستخدام المحتوى الخبري، في إرسال جميع فنون العمل الصحافي من “المواطن” كصحيفة، إلى المواطن القارئ وكذلك المقيم، إضافة إلى كل متابع خارج البلاد، لأخبار وتقارير ما يحدث داخل السعودية.

وتشتمل الاتفاقية على تمثيل شركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة، بمهام التمثيل الإعلاني لصحيفة “المواطن” الإلكترونية، وكذلك تسويق الإعلانات في جميع منصات التواصل الاجتماعي التي تعمل عليها الصحيفة، والتي حققت نتائج إيجابية، في ظل ثورة الإعلام الإلكتروني، وسهولة نقل المعلومة، والتحليلات والتقارير الصحافية إلى متابعي الوسيلة الإعلامية.

ومن جانبه، أكد الأستاذ وائل بن عبدالعزيز الفايز، مدير عام شركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة، أن الاتفاقية تعتبر جزءًا من إستراتيجية الشركة، ضمن التوسع الرقمي، الذي يشكل تطورًا ملحوظًا وسريعًا جدًّا.

وقال الفايز: إن نمو منصات صحيفة “المواطن” الإلكترونية، بشكل كبير وملحوظ خلال السنوات الماضية والجارية، يسعى إلى جذب الإعلانات من رجال الأعمال والشركات الكبرى، في إيصال المنتج إلى أكبر شريحة من الزوار، والتي تعمل عليه الصحيفة من جذب المتابعين، عبر إعداد محتوى يليق بمكانة الصحيفة على كافة الأصعدة.

    

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى