رياضة

عبد الله أبو عيشة يرفع علم الأردن في رالي أبوظبي الدولي

شارك بطل “كاي تي أم” ورياضي ريد بُل الأردني عبد الله يوسف الملقب بـ”السبع”، في الرالي الدولي “رالي أبوظبي” للكروس كانتري.
وتكتَسِبُ مُشاركة السبع في هذا الرالي أهميةً كبرى بالنسبة إليه، للموقع البارز الذي يحتلّه هذا الحدث على روزنامة الأحداث الرياضية للدراجات النارية وسباقات الراليات الصحراوية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مستوى التحدّي والمنافسة المحتدمة خلال الرالي مع حجم المشاركة واتساعها لتشمل متسابقين من مختلف أنحاء العالم.
وقام “السبع” بقطع مسافة 1933 كم على دراجته النارية خلال الخمسة أيام التي امتدت عليها فئة الدارجات النارية في صحراء أبوظبي. وكان تعليقه على الرالي كالتالي “إن التجربة كانت صعبة نظراً لحرارة الجو والمسافات الطويلة التي قطعتها على الدراجة”، وأضاف “السبع” قائلاً “أنني تعلمت الكثير من هذا الرالي وكانت تجربة فريدة من نوعها ومن أصعب التجارب التي قمت بالمشاركة فيها والحمدلله بهذه المشاركة لقد تأهلت للرالي العالمي الشهير داكار”.
وسبق لبطل الدراجات النارية ابن الثلاثين ربيعاً أن حاز على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية، والتي كانت من ضمنها بطولة كأس الأردن وبطولة “كي تي أم” للتحمل وسباقات الموتوكروس. ويُعتبر عبدالله يوسف على مدى الأعوام الأربعة الماضية رياضي الدراجات النارية الأوّل في الأردن، وقد لقبه أصدقاؤه بـ”السبع” لأسلوبه الفريد في ركوب الدراجة ومهاراته اللافتة في هذه الرياضة التي بدأ في تنميتها منذ كان في الحادية عشرة من عمره.
أمّا من آخر إنجازات “السبع” فكانت مشاركته في رالي باها الأردن الدولي حيث حقّق المركز الثاني بأدائه المبدع على مدى الأيام التي أقيم خلالها الرالي في شهر شباط من العام الجاري، معتمراً الخوذة التي نالها عن استحقاق أخيراً من ريد بُل، احتفاءً بإنجازاته في هذه الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى