المحلية

عمومية كفى تعيد انتخاب الفايز رئيساً

 

جدد أعضاء عمومية جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة وبالإجماع انتخاب عضو مجلس الشورى السابق الأستاذ عبدالله بن داوود الفايز رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، و الدكتور عبدالإله بن يحيى الحيفي نائباً له. والشيخ عبدالعزيز بن محمد السيف مشرفاً مالياً.
وجاء تجديد انتخاب الفايز خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية العمومية عن بعد وضم أعضاءً جدد من الوجهاء والمؤثرين في المجتمع من التربويين وأهل القانون والمختصين في علاج الإدمان والذين حصلوا على عضوية المجلس وهم :المحامي خالد سامي أبو راشد ، الدكتور صلاح محمد الشيخ ، الدكتور علي حماد الزهراني ، الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي ، الدكتور عبدالله أبو بكر باعثمان ، والدكتور عبدالناصر بن عبدالله الهلالي.
وفور انتخابه لفترة رئاسية ثانية تمتد لأربع سنوات قادمة أكد الفايز أن كفى هي أحد ثمرات هذا الوطن المبارك الذي حرصت فيه القيادة الرشيدة على محاربة السموم ومروجيها ، لحفظ وسلامة أبناء وبنات هذه البلاد الطاهرة ، مبيناً أن الجمعية تحرص على أهمية رفع مستوى الوعي بأضرار التدخين والمخدرات بين جميع شرائح المجتمع وفق رؤية المملكة 2030م ، فيما بين أن أمام مجلس الإدارة الجديد مسؤوليات ضخمة وكبيرة لينهض بأهداف الجمعية ويحقق رسالتها عبر المبادرات الجديدة والتقنيات الحديثة ، مع زيادة التواصل والترابط مع الأسر كي يكونوا على معرفة واسعة بمخاطر السموم من جهة وقدوة لأبنائهم في الامتناع عن التدخين من جهة أخرى.
الجدير بالذكر أن الفايز كان قد شغل منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية منذ الـ 15 من شهر إبريل من العام 2017م ، كما سبق وشغل عدة مناصب قيادية في الدولة حيث تولى منصب وكيل امارة منطقة المدينة لفترتين في عام 1416 هـ وفي عام 1429 هـ ووكيلاً لإمارة منطقة مكة في عام1420هـ ، وأخيرا صدور الأمر السامي بتعيينه عضواً بمجلس الشورى عام 1430هـ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى