المجتمع

الخيمة الرمضانية في «ماريوت الرياض» تكتسي بالتقاليد العربية الأصيلة

في أجواء رمضانية خاصة، وضمن التقاليد الشرقية والعربية الأصيلة، يقدم فندق «ماريوت الرياض» لزواره فرصة الاستمتاع بتناول الإفطار والسحور طوال أيام هذا الشهر الفضيل في الخيمة الرمضانية في مطعم موزاييك بالفندق.
ويوفر «ماريوت الرياض»لضيوفه من الصائمين المتعة والأجواء الروحانية الخاصة التي تجمعت بين عراقة الماضي وروح العصر الحديث، من خلال موائد إفطار في شكل بوفيه مفتوح يقدم فيها العديد من أنواع المأكولات والسلطات والحلويات والمشروبات الرمضانية التي تناسب كافة الأذواق.
وصرح مدير ادارة المبيعات والتسويق ايمن سلام بماريوت الرياض أن مطعم “موزاييك” يفتح قاعاته يومياً للضيوف لتناول كل ما لذ وطاب على المائدة الرمضانية في الإفطار الذي يشتمل على باقة متنوعة من الأطباق التقليدية العربية والشرقية وأيضاً المأكولات الغربية والمشروبات والحلويات المميزة، والتي تقدم على أيدي طهاة متخصصين وأصحاب خبرة طويلة، وسط أجواء رمضانية فلكلورية، مشدداً على أن ذلك يتم وفق خدمة ذات مستوى عالي من طاقم الفندق الذي تتكون يضم نخبة من خبراء الضيافة.
وقال مدير التسويق “إن «ماريوت الرياض» يقدم تجربة إفطار وسحور لا تنسى لزواره من خلال الجمع بين الثقافات والمذاقات العربية المختلفة تحت سقف واحد ضمن أجواء عائلية روحانية، ويتيح الفندق تقديم وجبات رمضان الساخنة، المكونة من مجموعة متنوعة من المأكولات في الإفطار والسحور. ففي هذه المآدب الرمضانية المفتوحة تجد العائلات فرصة الترويح عن النفس وتناول العديد من أنواع المأكولات والحلويات والمشروبات الرمضانية، بينما ينغمس الأطفال في اللعب وطلاء الوجوه بالألوان وتناول الهدايا في الملعب الخاص بهم في أجواء رمضانية شيقة وممتعة”.
وأكد ؟؟؟؟؟؟ «ماريوت الرياض» أنه يشارك في رعاية الخيمة الرمضانية التي يقدمها فندق «ماريوت الرياض»، طوال أيام الشهر الفضيل من الإفطار وحتى السحور، عدد كبير من الرعاة .
ويتميز فندق «ماريوت الرياض» بوقوعه في قلب العاصمة السعودية، وسط القطاع المالي والحكومي لمدينة الرياض، ويشتمل على ما يقارب 400 غرفة وجناح موزعة على ستة طوابق، مع وجود عدد من المطاعم الشرقية والغربية، وقاعات الاحتفالات والمؤتمرات، وخدمات أخرى تتراوح بين خدمة الإنترنت عالي السرعة على مدى الأربع والعشرين ساعة، ونادي صحي رياضي يوفر أحدث الأجهزة والمستلزمات الرياضية لأداء التمارين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى