المجتمع

القرني أستاذا جامعيا في كلية الحقوق

يباشر سعادة الدكتور منير القرني ، في جامعة الملك سعود للعمل استاذا جامعيا في قسم القانون بكلية الحقوق والعلوم السياسية، بعد نقل خدماته من وزارة التعليم وفقا لقرار مجلس الجامعة العلمي المبني على قرار وزاري، وتعد كلية الحقوق والعلوم السياسية من الكليات الرائدة في الوطن العربي.
الجدير بالذكر أن الدكتور منير قد ألقى مؤخرا محاضرة في الجامعة عن أهمية النزاهة أشاد فيها بدور المملكة الريادي في مكافحة الفساد، وقد نالت إعجاب واستحسان الحضور.
من جهته ثمن الدكتور القرني تلك الثقة الغالية وقال : منحتني هذه الثقة شرف خدمة القانون بكلية الحقوق والعلوم السياسية والتي تعتبر منارة حقوقية فذة يشار إلى تميزها وعراقتها بالبنان، بعد أن تخرج من أقسامها قادة وأعلام بارزون وعلى رأسهم سمو ولي العهد الأمير الطموح محمد بن سلمان أيده الله، إضافة إلى الكثير من رموز الوطن في السياسة والقانون.
مشيرا الى أن مما أثار إعجابه بالكلية و إعجاب الكثيرين من منسوببها وطلابها، تلك العبارة التحفيزية الملهمة المكتوبة على مدخلها : ( القادة مروا من هنا.. وقادة المستقبل هنا ) وأضاف : اختياري كعضو تدريس بكلية عريقة بهذا الحجم، هو فخر لي واعتزاز، وإنني لأتطلع أن أسهم مع زملائي بقسم القانون في تحقيق المزيد من التميز النوعي للكلية وأنشطتها العلمية الهادفة، وأن نقدم في مجال التخصص ما يخدم الوطن وينفع المجتمع من محاضرات وأبحاث واستشارات، شاكرا لمعالي مدير الجامعة ووكلائها الأجلاء ولسعادة عميد الكلية رئيس جمعية حقوق الإنسان ما غمروني به من ثقة واهتمام ، سائلا الله التوفيق في هذه المهمة الأكاديمية السامية، وأن يمدنا بعونه لخدمة الشأن القانوني وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبالقدر الذي يحقق تطلعات قيادتها الرشيدة، وما توفيقنا جميعا إلا بالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى