أخبار

الطائف فجراً .. إصابة 5 معلمات في حادث تصادم بشارع الستين

تَعَرّضت خمسُ معلمات لإصابات متفرقة جراء حادث تصادم للمركبة التي تُقِلهما مع مركبة أخرى بها شابين أصيبا كذلك في الحادث، فجر اليوم، بشارع الستين في الطائف؛ فيما تولت فِرَق إسعاف الهلال الأحمر عمليةَ نقل المصابات للمستشفى، ورفض سائق المعلمات النقلَ كون إصابته بسيطة.

وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر بالطائف، شادي بن عابد الثبيتي: تَلَقّت غرفة عمليات الهلال الأحمر بالطائف عند الساعة الخامسة والنصف فجراً، بلاغاً عن وجود حادث تصادم وقع بين مركبتين إحداها تُقِل معلمات؛ وذلك في منتصف شارع الستين، تحديداً عند إشارة السداد؛ مما خلّف وراءه عدداً من الإصابات.

وأوضح “الثبيتي” أن غرفة العمليات بعد تلقيها البلاغ؛ قامت بتوجيه ثلاث فِرَق إسعافية وفرقة تدخل سريع بقيادة القائد الميداني أحمد الصخيري.

وأضاف: عند وصول الفِرَق تَبَيّن أن الموقع تَبَقّى به ثمان إصابات؛ منهم خمس معلمات، وشابان من الطرف الثاني في الحادث، وتم نقل ثلاث إصابات متوسطة قبل وصول الفِرَق الإسعافية؛ فيما رفض سائق المعلمات النقل.

وأردف: على ضوء ذلك تم التعامل مع الحالات بتقديم الخدمة الإسعافية لهم؛ حيث قُدّرت إصابة إحداهن بالمتوسطة، وقُدّرت أربع حالات بإصابات بسيطة، وعلى الفور تم نقلهم إلى مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى