أخبار العالم

قائد الجيش الجزائري: عازمون على إفشال مؤامرة شاملة تستهدف البلاد

أكد رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق سعيد شنقريحة، يوم امس الخميس، عزم المؤسسة العسكرية على إفشال المؤامرة الشاملة والمتكاملة المتعددة الأركان التي تستهدف بلاده، داعيا منتسبي الجيش إلى التحلي بالمزيد من اليقظة والحيطة والحذر لإحباط كافة المخططات الدنيئة التي تحاك ضد الجزائر.

وقال شنقريحة، في رسالة له عشية إحياء الجزائر للذكرى المزدوجة لهجومات الشمال القسنطيني وانعقاد مؤتمر الصومام: النيران التي اندلعت في الفترة الأخيرة في عدة مناطق من الوطن ما هي إلا عينة صغيرة من هذه المؤامرة الشاملة والمتكاملة الأركان، التي لطالما حذرنا منها، وأدركنا مبكراً خلفياتها وأبعادها.

وأضاف : وإننا لعاقدون العزم على إفشالها، مهما تطلب ذلك من جهود وتضحيات، مسنودين في ذلك بشعبنا الأبي، الذي قدم أروع صور التضامن والتآزر خلال هذه المحنة.

ولم ينجرف أبدا وراء الخطابات المسمومة لدعاة الفتنة والتفرقة، بل أصبح أكثر وعياً من أي وقت مضى، بأن أعداء الأمس واليوم يستهدفون وحدة بلادنا، انتقاماً منها لمواقفها الشجاعة ووقوفها غير المشروط مع القضايا العادلة في ربوع العالم كافة.

وحث شنقريحة، العسكريين كافة على مواصلة الجهود بكل تفاني وإخلاص في مكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه نهائياً واجتثاث جذوره من أرضنا الزكية، لاسيما من خلال التحلي بشمائل تقديس العمل والإخلاص والانضباط في أداء المهام النبيلة الموكلة خدمة لمؤسستنا العتيدة وبلدنا المفدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى