المحلية

في ليلة عنوانها الوفاء تعليم مكة يحتفي بـ541 تربوية متقاعدة

في ليلة عنوانها الوفاء و برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي، احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مساء بتكريم المتقاعدات؛ حيث كرّمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية د. آمنة بنت محمد الغامدي 541 متقاعدة: قائدات ومشرفات ومعلمات وإداريات للعام الدراسي 1437هـ /1438هـ .

انطلقت الاحتفالية بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها فقرات متنوعة شملت على كلمات ترحيبية و قصائد شعرية عبرت عن فخر التعليم بالمتقاعدات خلال آداء رسالتهن التعليمية والتربوية.

ثم وجهت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية د. آمنة الغامدي كلمة للمتقاعدات، ذاكرة فيها أن التقاعد لن يكون المحطة الأخيرة ؛ بل هو الانطلاقة نحو عطاء آخر، وساحات آفاق اوسع والمجتمع ينتظر الكثير في نشر الثقافات والخبرات لرسم صروح هذا الوطن المتآصلة .
وأضافت بأن تعليم مكة لا يمكنه أن يغفل كل هذه الجهود والعطاءات لكل من عملت فاجتهدت وأخلصت العطاء لتبليغ رسالتها العلمية القيمة ، لهذا جاء احتفالنا تكريما وحفاوة لصانعات الفكر والمستقبل، راجية الله بأن يجعله في ميزان حسناتهن .

واختتمت بشكرها لكل من ساهم ورعى الحفل سواء في التنظيم أو الإخراج بهذا المظهر الذي تستحقه كل متقاعدة تتويجا لسنوات طوال من المسيرة العملية لهن .

تلا ذلك عرض تقديمي ضم أسماء المتقاعدات فمسيرة المتقاعدات بأهازيج من السعادة والفرح ، وتم تسليمهن الدروع التكريمية والهدايا ثم تقدمن إلى مأدبة عشاء بقاعة مكة الكبرى للاحتفالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى