تقنية

جامعة الأعمال و التكنولوجيا قدمت 16000 ساعة تدريبية مجاناً لطلبتها و خريجيها

انطلاقا من شعار “التعليم من أجل العمل” أطلقت جامعة الأعمال والتكنولوجيا في شهر فبراير 2021 شهادات مهنية احترافية لدعم طلابها في فرص التوظيف ولدعم خريجيها في مجالاتهم ووظائفهم المهنية.
 
وذكر رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور أسامة جنادي بأن الجامعة قامت بتخصيص 15 مليون ريال سعودي لتدريب 10 آلاف خريج وطالب من الجامعة حيث  يتاح لكل خريج وطالب من الجامعة حضور برنامجاً واحداً مجانيا تقدمه عن بُعد  .كما أضاف رئيس الجامعة بأن هذه البرامج تهدف إلي إثراء المعرفة والخبرة لدى خريجيها و طلابها تماشياً مع دراستهم وحياتهم المهنية وتمكينهم من تبادل الخبرات والمهارات مع خبراء عالميين في مجالاتهم وتخصصاتهم.
 
وأوضح مدير عام مركز التعليم التنفيذي الدكتور عامر ضياء بأنه قد تم إعداد 23 برنامجاً وذلك بالتوافق مع كلاً من أقسام الكليات الأربعة في الجامعة
كلية الإدارة والأعمال – كلية الهندسة – كلية القانون – كلية الإعلان ومع برامج الماجستير في الجامعة (ماجستير إدارة الأعمال – ماجستير الإدارة الهندسية – ماجستير العلوم في المالية – ماجستير العلوم في المحاسبة – ماجستير العلوم في إدارة الإمدادات – ماجستير العلوم في الموارد البشرية – ماجستير العلوم في التسويق).
وتتضمن هذه البرامج اتجاهات حديثة ومهنية في تلك التخصصات والمجالات يقدمها مدربون وخبراء متخصصين من عدة دول و سيحصل الخريجين و الطلاب الذين سيحضرون البرنامج ويجتازون التقييم علي شهادة صادرة من الجامعة وشركائها ذات الشهادات المهنية الدولية.
 
و شمل التدريب لغاية الآن أكثر من 800 خريج و طالب من جامعة الأعمال و التكنولوجيا و بواقع إجمالي 16000 ساعة تدريبية علماً بأن التسجيل لتلك الدورات ما زال مفتوح لخريجي و طلبة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى