المحلية

” غروس” تنفي علاقتها بمسابقة القرآن الكريم ب”القصيم.”

تؤدي مؤسسة محمد ابراهيم السبيعي واولاده الخيرية (غروس) واجبها نحو خدمة كتاب الله العظيم من خلال دعمها لجمعيات وبرامج تحفيظ القران الكريم المرخصة نظاماً، من وزارة الشؤون الإسلامية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ودعمتْ بفضل الله في هذا المجال العديد من المبادرات والمشاريع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
أما بخصوص ما تم نشره بتاريخ 18/4/2021 في بعض الصحف الالكترونية تحت عنوان “انطلاق مسابقة منيرة حمد السماحي لحفظ وتلاوة القرآن الكريم للفتيات بمنطقة القصيم… الخ”.
فتؤكد أمانة مؤسسة محمد السبيعي وأولاده الخيرية أنه لا علاقة للسيدة منيرة حمد السماحي (حرم محمد ابراهيم السبيعي) بهذه المسابقة، وأن هذه المسابقة لا تمثل مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية، ولم تأمر بها ولم تدعمها مالياً أو معنوياً من قريب أو بعيد.
وتدعو أمانة المؤسسة كافة الجمعيات الخيرية إلى التواصل معها عبر بوابتها الالكترونية وعناوينها المعلنة لدراسة سُبل التعاون والتنسيق في تنفيذ المبادرات الخيرية، وتُحذر من استخدام اسماء مؤسسيها وأعضاء مجلس امنائها في أي مشاريع خيرية أو مبادرات مجتمعية قبل الحصول على موافقة خطية من المؤسسة على هذا التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى