المحلية

‏أمير الحدود الشمالية يتبرع بـ 250 ألف ريال للجان التنمية بالمنطقة‪

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز، بمكتبه بمقر الإمارة اليوم، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة عرعر عادل بن سلامة العنزي، وأعضاء اللجنة الذين قدموا تقريراً عن نشاط اللجنة للعام الماضي 1438هـ، متضمناً ما قامت به من برامج اجتماعية.

وخلال اللقاء أعلن أمير المنطقة عن تبرعه بمبلغ 250 ألف ريال لجمي لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة، مؤكداً على ضرورة العمل كفريق واحد وأهمية الاستفادة من تجارب اللجان الناجحة في هذا المجال.

شدد الأمير فيصل بن خالد على أهمية تحقيق أهداف لجنة التنمية الاجتماعية بالمساهمة بتحديد احتياجات المواطنين واقتراح المشروعات والبرامج اللازمة لتنمية المجتمع المحلي والمشاركة في تنفيذها وتقويمها ومتابعتها وكذلك المساهمة في تنمية الموارد البشرية للمجتمع المحلي واكتشاف القيادات الاجتماعية واستثمارها لتحقيق التنمية المستدامة.

ودعا الأمير فيصل بن خالد اللجنة للعمل على تنويع وزيادة برامجها وملامسة احتياجات المجتمع وخاصة الشباب، وأن يحقق المجلس الأهداف المرجوة منه، مؤكدا سموه على أهمية مساهمة جميع رجال الأعمال والشركات والجهات لدعم برامج لجان التنمية في المنطقة ماديا ومعنويا، كواجب وطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى