المحلية

30 مخالفة رصدتها حملة تفتيشية على محلات بيع المستلزمات النسائية بالدمام

ذكر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل بأنه تم رصد 30 مخالفة من خلال حملة تفتيشية استهدفت محلات بيع المستلزمات النسائية نفذها مكتب العمل بالدمام.

وأوضح مدير مكتب عمل الدمام عُمير الزهراني بأنه وبمشاركة الأمن الوقائي قام مفتشي مكتب عمل الدمام يوم الثلاثاء صباحا بحملة تفتيشية مشتركة على محلات بيع المستلزمات النسائية لمتابعة تطبيق المرحلة الثالثة وكانت بعدد 60 زيارة وتم رصد عدد المحلات الملتزمة 45 محل ورصد مخالفات بعدد 30 منها عدد المحلات غير الملتزمة 15 وعدد الإنذارات 15.

وأشار المقبل الى أن هذه الحملة امتداداً للحملات التفتيشية المنفذة على جميع المنشآت في كافة انحاء المنطقة الشرقية والمحافظات والأحياء التابعة لها، مشددا على أنه وفقاً للقرارات الوزارية المنظمة لسوق العمل لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق العقوبات بحق المخالفين سواء كانت شركات أو مؤسسات أو أفراداً.

وأكد المقبل على أن هناك حملات أخرى سيتم تنفيذها بشكل متواصل بلا توقف للتحقق من التزام أصحاب المحلات بقرارات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المنظمة لسوق العمل، إلى أن يتم القضاء على كل المخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى