منوعات

“بوهرنجر إنجلهايم” تحصد لقب “أفضل جهة عمل في السعودية لعام 2021” من مؤسسة “توب إمبلويرز”

دحصدت شركة “بوهرنجر إنجلهايم”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في الصناعات الدوائية، لقب “أفضل جهة عمل في السعودية لعام 2021” من مؤسسة “توب إمبلويرز”، في حين حصلت عملياتها العالمية على لقب ” أفضل جهة عمل عالمياً “للمرة الأولى على الإطلاق.

وفازت الشركة بهذه الجائزة المرموقة خلال السنوات السبع الماضية على مستوى عملياتها المحلية في عدد من الدول، ويعد هذا أول فوز لها باللقب في المملكة العربية السعودية، إلى جانب فوزها بلقب ” أفضل جهة عمل عالمياً على نطاق عالمي واسع، لتنضم بذلك إلى 15 مؤسسة أخرى تحمل هذا اللقب.

وحظيت “بوهرنجر إنجلهايم” بإعجاب وتقدير مجلس الاعتماد بفضل توجهها الاستراتيجي طويل الأمد، وثقافتها المتطورة في الإدارة، إلى جانب أفضل الممارسات التي تتبناها للتواصل مع الموظفين. وتوفر الشركة بيئة عمل عالية المرونة، ساهمت خلال جائحة “كوفيد-19” بتأقلم الموظفين بأفضل شكل ممكن مع أسلوب العمل الجديد بسرعة، ومكنتهم من الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي وبروتوكولات السلامة، مما ضمن استمرارية أعمالها في مختلف المناطق التي تعمل فيها.

ونالت الثقافة المؤسسية الشاملة في شركة “بوهرنجر إنجلهايم” حصتها من اهتمام لجنة التحكيم أيضاً، والتي أشادت بالميثاق االأخلاقي في الشركة وأسلوبها الشامل في اتخاذ القرارات وتركيزها الواضح على تعزيز قيمها وتطبيقها.

وتمنح مؤسسة “توب إمبلويرز” التي تتمتع بالاستقلالية اعتمادها لجهات التوظيف العالمية الحريصة على توفير ظروف عمل متميزة تدعم تطور الموظفين. ويقوم اعتماد المؤسسة على برنامج متعدد المستويات للتحقق من مستويات إدارة الموارد البشرية للوصول إلى تقرير نهائي مفصل.

وبهذه المناسبة، قال وليد المشاق المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في “بوهرنجر إنجلهايم” المملكة العربية السعودية: “نفخر بفوز’بوهرنجر إنجلهايم‘ في المملكة العربية السعودية بهذا التكريم الرفيع من مؤسسة مرموقة مثل ’توب إمبلويرز‘. ونؤكد في هذا المقام التزامنا المتواصل بالتميز كجهة عمل رائدة في الأسواق السعودية، ومواصلة دعم فريق عملنا لتحقيق النجاح. ومن خلال صقل مهارات كوادرنا البشرية عبر برامج التعلم، والتفاعل مع الأطراف المعنية والجهود المستمرة لاستقطاب أفضل المهارات السعودية وتطويرها والحفاظ عليها، سنواصل ترسيخ القيم التي أهلتنا للحصول على هذه الجائزة، ضماناً لاحتفاظ ’بوهرنجر إنجلهايم‘ المملكة العربية السعودية بمكانتها كجهة عمل رائدة”.

ومن جانبها، قالت هند النوفل، مديرة الموارد البشرية في “بوهرنجر إنجلهايم” المملكة العربية السعودية: “يلعب الموظفون دوراً رئيسياً في صياغة الاستراتيجيات التي تتيح لنا استقطاب المهارات، بما في ذلك أساليب القيادة التي نتبعها والمسارات الاستراتيجية المعنية بالموظفين وبيئة العمل، والتي تتجلى بوضوح في عملية استقطاب المهارات وفرص التعلم وبرامج الحوافز التي تعود بالمنفعة على فرق عملنا في المملكة العربية السعودية. ويأتي ترسيخ شعور الولاء والانتماء للشركة بين الموظفين وتشجيعهم على الالتزام بقيمنا المتمثلة في الميثاق الأخلاقي والنزاهة والاستدامة وغيرها، على رأس قائمة أولوياتنا. وقد نجحنا خلال العام الماضي في الاستجابة سريعاً للظروف الاستثنائية عبر تطبيق التدابير الداعمة لفرق عملنا في المملكة تزامناً مع تحولهم إلى أساليب عمل جديدة، الأمر الذي ساهم في سير العمل بكل سلاسة والحد من أية مخاوف بين الموظفين والإجابة على كافة استفساراتهم ضماناً لاستمرارهم بأداء مهامهم دون قلق أو ضغوط غير ضرورية”.

وعلى مدار 135 عاماً، عملت “بوهرنجر إنجلهايم” على تأسيس قيمها في ضوء الابتكار المستمر لتطوير أدوية و علاجات جديدة من أجل دعم صحة الإنسان والحيوان، ووضعت نصب أعينها هدفاً طموحاً لجعل العالم مكاناً أفضل للجميع. وتهدف الشركة إلى تحقيق هذا الهدف في جميع أسواقها بما فيها المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال سياسات الموارد البشرية المتميزة والممارسات المثلى، ضمن أطر محددة تشمل استراتيجيات الموظفين، وبيئة العمل، واستقطاب المواهب، والتعليم، والرفاهية، والتنوع، والشمولية وغير ذلك. وتخصص الشركة العائلية استثمارات كبيرة لتوفير فرص التطور الذاتي من خلال البرامج التعليمية والتدريبية المصممة وفقاً لاحتياجات الموظفين. وتساهم هذه الجهود في تعزيز ثقافة بيئة العمل القائمة على الشفافية والتواصل والانفتاح والحملات الطموحة التي تستشرف المستقبل.

وستواصل “بوهرنجر إنجلهايم” رحلتها الطموحة عبر إطلاق المبادرات التي تركز على الموظفين، لتضمن النمو والتطور والسعادة لجميع فرق عملها.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول “بوهرنجر إنجلهايم” عبر الموقع الإلكتروني: www.boehringer-ingelheim.com

أو تقريرنا السنوي: http://annualreport.boehringer-ingelheim.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى