المحلية

نوبكو شريك في ملتقى الصحة العالمي

 شاركت نوبكو الرائدة في تقديم منتجات الرعاية الصحية، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في ملتقى الصحة العالمي الذي انعقد مؤخراً افتراضياً بإشراف وزارة الصحة. وشهد الملتقى مشاركة عدد من الخبراء والمختصين العالميين في مجالات الرعاية الصحية والخدمات الطبية المختلفة.

وجاءت مشاركة نوبكو، الراعي للملتقى، من منطلق دورها في توفير سلاسل إمداد متكاملة تعمل على تحقيق المستوى الأمثل لعمليات الرعاية الصحية بسهولة وكفاءة، وترتكز على أهداف واضحة تسهم في تحسين كفاءة الإنفاق الصحي الحكومي لشراء منتجات الرعاية الصحية، باتباع سياسة التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ مع الالتزام بضوابط الإمداد والتموين للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية. وقد مثل الملتقى مناسبة عالمية أثرت الجهود والأفكار لرفع مستوى أداء الرعاية الصحية من خلال استعراض حلول فنية وتقنية مميزة يتوقع أن تحدث الفرق بتطبيق أفضل وتدعم جهود تنمية وتطوير العمليات التشغيلية وسلاسل الإمداد.

وفي اليوم الأول لفعاليات الملتقى، انعقدت جلسة نقاش بعنوان “”إدارة سلاسل الإمداد ودروها في زيادة كفاءة المستشفيات “، شارك فيها السيد جان فيليم أدريان، نائب الرئيس للخدمات اللوجستية في الشركة مع مجموعة من الخبراء في المجال اللوجستي.

وفي اليوم الثاني تحدث الأستاذ عبد الرحمن بخرجي مدير عام سلاسل الإمداد في نوبكو عن دور سلاسل الإمداد ومساهمتها في تحسين مخرجات القطاع الصحي. وبدوره شارك الأستاذ طارق الأحمدي، مدير تخطيط المشاريع بالشركة في جلسة تفاعلية انعقدت في اليوم الثالث وناقشت دور سلاسل الإمداد في تحسين تكاليف الرعاية الصحية.

وأوضح سلطان المرشد مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي، بأن النسخة الافتراضية للملتقى، اكتسبت أهميتها كمنصة تفاعلية انعقدت عن بعد في ظل الظروف الصحية التي تمر بها المملكة والعالم، والجهود المبذولة في التصدي لجائحة فايروس كورونا، حيث شاركنا مع الخبراء والمختصين تجربة جديدة جمعت أكثر من 160 متخصصاً حول العالم، تواصلنا فيها مع الموردين ومجتمع الرعاية الصحية بشكل عام، وسخرنا خبراتنا ومعرفتنا بمتطلبات تطوير سلاسل الإمداد وتوفير حلول مبتكرة تدعم دور الموردين وتسهم بإحداث نقلة نوعية في مجال خدمات الإمدادات الطبية في المملكة، بالعمل على تنفيذ أفضل التطبيقات، واستخدام أفضل الوسائل التقنية الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى