تقنية

شاشة لينوفو المحمولة Lenovo ThinkVision M14t صُممت لتعزز الإنتاجية أثناء التنقل

نظراً لتبني الشركات في جميع أنحاء العالم لممارسات العمل المرنة بشكل كبير في الفترة الحالية، أصبح المستخدمون بحاجة إلى التقنيات التي تدعمهم في الحفاظ على إنتاجيتهم أينما كانوا. إلا أن الانتقال من العمل على شاشتين في المكتب إلى شاشة واحدة أو حاسوب محمول في المنزل يمكن أن يمثل تحدياً كبيراً وخاصةً لمصممي الجرافيك ومحرري الفيديو.
صُممت شاشة لينوفو المحمولة ThinkVision M14t والتي تعمل باللمس لتعزز الإبداع والإنتاجية لدى المستخدمين، ويقل وزن الشاشة عن 700 جرام ويبلغ ثخنها 4.8 مم فقط، مما يجعل شاشة M14t النحيفة والخفيفة الحل المثالي للمستخدمين سواء كانوا يعملون من المكتب أو المنزل أو أحد المقاهي.

تتميز الشاشة بالدقة العالية وتمتلك قلم حساس للضغط يسهل الرسم الدقيق والتصفح ببساطة. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذا القلم من تصميم الجرافيك والرسوم المتحركة وتقديم وتدوين الملاحظات بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

تساعد وظيفة الإمالة وضبط الارتفاع في توفير زوايا مشاهدة مثالية ومريحة للمستخدمين، بينما يضمن مستوى سطوعها الذي يبلغ 300 شمعة الوضوح سواء كان ذلك أثناء العمل في الداخل أو الخارج. وتتميز شاشة ThinkVision M14t المحمولة أيضاً بتقنية الضوء الأزرق المنخفض والمعتمدة من TÜV Rheinland، التي تتيح للمستخدمين مواصلة عملهم بأقل نسبة إجهاد للعينين.

كما تضم شاشة ThinkVision M14t المحمولة منفذيّ USB-C، لتتيح عمل الشاشة مع سلسلة حواسيب Think المحمولة من لينوفو ومجموعة من الهواتف الذكية المعروفة. وتأتي هذه الشاشة المحمولة مزودةً بخاصية توصيل الطاقة الفريدة من لينوفو، التي تزود شاشة M14t والجهاز المتوافق معها والموصول عبر USC بالطاقة في الوقت ذاته من خلال كابل واحد لتوفير بيئة أكثر تنظيماً للعمل.

ستتوفر شاشة Lenovo ThinkVision M14t المحمولة للشراء في دولة الإمارات اعتباراً من نهاية شهر أكتوبر، بسعر تجزئة يبلغ 1,549 ريال.

تُباع الملحقات مثل لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس بشكل منفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى