المحلية

البيرق يجمع الطيران الخاص والبنك الأهلي بشراكة استراتيجية

في ظل الشراكة الاستراتيجية بين طيران السعودية الخاص والبنك الأهلي التجاري، وقع الطرفان اتفاقية، في المقر الرئيسي لطيران السعودية الخاص في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وبموجب هذه الاتفاقية سيتم منح موظفي البنك وعملاء الوسام خدمات خاصة ومتميزة على متن رحلات البيرق.
وأكد الاستاذ فيصل بن غازي كيّال الرئيس التنفيذي لـ شركة طيران السعودية الخاص: أن طيران السعودية الخاص دشّنت خدمة “البيرق” قبل أكثر من عام لتلبي احتياجات شريحة كبيرة من الضيوف، من خلال توفير رحلات يومية منتظمة بين كل الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وجدة عروس البحر الاحمر، يتم تشغيلها من خلال صالات الطيران الخاص، في مطاري الملك عبدالعزيز في جدة، والملك خالد في الرياض، مشيرا إلى أنها بذلك توفر جسر أعمال جوياً جديداً بين الرياض وجدة من خلال رحلات يومية مجدولة في الاتجاهين، تبدأ من السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة مساءً. وأوضح أن عدد المقاعد من خلال خدمة “البيرق” تتجاوز 135 ألف مقعد سنوياً على متن أكثر من 2800 رحلة.
وشدد الكيال على أن طيران السعودية الخاص، التي تحيك منتجات صناعة طيران خاص مميزة لشركائها وعملاء النخبة، تعمل على تعزيز رؤيتها ورسالتها في إثراء الخدمات المقدمة إلى ضيوفنا من خلال بناء قدراتنا الذاتية وتطوير بنيتنا التحتية. وختم بالقول إن طيران السعودية الخاص تتميز بخدماتها المتكاملة وذلك من خلال تأجير الطائرات الخاصة والخدمات الأرضية وإدارة الطائرات الخاصة وخدمة البيرق المتميزة.

ويذكر أنه من خلال الاتفاقية مع البنك الأهلي التجاري، سيتمتع عملاء الوسام وموظفي البنك بخدمات متميزة بتجربة سفر فريدة بلمسة الطيران الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى