المحلية

معسكر مشترك في جدة يجمع اخضر الكاراتيه وأذربيجان

اتفق الاتحاد السعودي للكاراتيه مع نظيره الأذربيجاني على إقامة تعاون مشترك بين الجانبين يتضمن العديد من النقاط في مقدمتها إقامة معسكرات مشتركة بين منتخبي البلدين .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بين رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ورئيس الاتحاد الاذربيجاني باشيروف وبحضور مدرب منتخب اذربيجان شاينويلد بمقر الاتحاد الاذربيجاني للعبة في العاصمة باكو على هامش دورة الالعاب الاسلامية الرابعة التى تقام في اذربيجان .
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة اول معسكر بمدينة جدة في شهر رمضان المقبل على ان يحضر المنتخب الاذربيجاني بكامل نجومه وفِي مقدمتهم بطل العالم اغاييف وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين لبطولة اسيا التى ستقام بعد شهرين في أوزباكستان .
وتم كذلك الاطلاع على اللوائح الخاصة بالاتحاد الاذربيجاني ومناقشتها وبرامج الاتحادين الداخلية والخارجية وبرامج الحكام وآلية عمل لجنة المسابقات .
وأكد الدكتور إبراهيم القناص أن هذه الاتفاقية والتعاون بين الاتحادين يأتي في إطار حرص مجلس ادارة الاتحاد على الاستمرار في تطوير اللعبة والاستفادة بإقامة معسكرات مشتركة بين منتخبي البلدين بشرط أن تقام المعسكرات بحضور لاعبي المنتخب الأول في الجانبين حتى تكون الفائدة أكبر للاعبي المنتخب السعودي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى