رياضةرياضه محليه

رفع العلم السعودي في اولمبياد الشرطة

افتتحت دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة” أبو ظبي 2017 ” أمس السبت في كلية الشرطة برعاية الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي.
وشهد الافتتاح كلمة ترحيبية للعميد وليد الشامسي رئيس اللجنة المنظمة وعروض بصيرية واستعراضية الى جانب طابور الدول المشاركة بحضور الامير نواف بن محمد عضو اللجنة التفيذية في الاتحاد الدولي لالعاب القوى.
وكان العقيد سلطان الودعاني الامين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الامن الداخلي رفع العلم السعودي .
وتشارك منتخبات الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الامن في النسخة الثانية من الدورة التي تستمر 10 نوفمبر الجاري في منتخبات الرماية التكتيكية، والجو جيتسو، والجودو، والسباحة.
ويرأس اللواء محمد المرعول الوفد السعودي فيما يتولى العقيد سلطان الودعاني الأمين العام للاتحاد السعودي لقوى الامن الداخلي ، إدارة البعثة.
يشار الى ان الدورة يتنافس فيها الف لاعب ولاعبه من 44 دولة في أربع العاب رياضية ” الرماية التكتيكية ” الابسك “”، و” السباحة” و”الجودو” و”الجيوجيتسو”.
وتبدأ المسابقات يومي الاحد والاثنين 5 و6 نوفمبر في مسابقة الرماية التكتيكية في ميدان الحفار، فيما تجرى مسابقات بطولة السباحة في مسابح جامعة نيويورك، يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 نوفمبر، على أن تنطلق مسابقة الجودو في صالة “آرينا” يوم الأربعاء 8 نوفمبر ثم يشهد يوم الخميس 9 نوفمبر فعاليات ومنافسات الجوجيتسو في صالة “الارينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى